أنباء اليوم
الخميس 18 يوليو 2024 01:11 صـ 10 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الأهلي يوقف البث المباشر لقناته الفضائية برشلونة يقترب بشدة من التعاقد مع نيكو ويليامز مهاجم المنتخب الإسباني نيكو ويليامز يقضي علي آمال ثنائي الدوري الإنجليزي للتعاقد معه من أجل برشلونة رئيس الوزراء يجيب عن أسئلة الصحفيين حول عدد من الأمور والقضايا التي تشغل الرأي العام المصري عاجل .. محافظ سوهاج يستقبل طبيبة المراغة بمكتبه : حديثي معك كان حديث أب لابنته وهدفنا جميعاً هو خدمة المواطن رئيس الوزراء يلتقي سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة الأهلي يواصل تدريباته دون راحة استعدادًا لمباراة الألومنيوم بكأس مصر جاب الله: متولي يعاني من شد في الضامة الأهلي يضم يوسف أيمن لاعب منتخب قطر لمدة عام على سبيل الإعارة الإسماعيلي يكشف النقاب عن تصميم العملة التذكارية احتفالا بالمئوية مجلس الوزراء يوافق على إصدار عملة تذكارية بمناسبة مئوية الإسماعيلي عاجل .. رئيس الوزراء : أوجه اعتذاري لطبيبة ”سوهاج” إذا كان قد حدث معها تجاوز

شاهد كرة نهائي ”يورو 2024”

يورو 2024
يورو 2024

كشفت شركة "أديداس" الألمانية، اليوم الأحد، عن كرة "فوسبوليبي فينالي" المستخدمة في نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" المقرر إقامته الأحد المقبل.

وستستخدم كرة نهائي يورو 2024، بداية من مباراة فرنسا وإسبانيا، بعد غد الثلاثا، في نصف النهائي الأول، ثم في اللقاء الثاني بين هولندا وإنجلترا.

وأصبحت هذه أول كرة مباراة نهائية في تاريخ اليورو تشمل تقنية "الكرة المتصلة"، التي تساعد الحكم على حسم بعض القرارات الجدلية.
وتمنح تقنية الكرة المتصلة حكم اللقاء القدرة على اتخاذ قرارات أسرع وأدق، وتتعلق بعدة أمور مثل، تقنية التسلل شبه الآلي، وقياس إحصائيات اللاعبين.