أنباء اليوم
الخميس 18 يوليو 2024 02:38 صـ 10 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

منتخب تركيا يفوز على النمسا بنتيجة هدفين مقابل هدف في بطولة اليورو 2024

صورة من المباراة
صورة من المباراة

انتصر منتخب تركيا على النمسا بنتيجة هدفين مقابل هدف بعد مشقا فى محاولة لاعبي منتخب النمسا بالفوز ببطولة اليورو 2024.

بدأت مجريات المباراة بضغط من كلا المنتخبين لمحاوله إحراز هدف التقدم وبالفعل تمكن منتخب تركيا بإحراز هدفهم الاول عن طريق اللاعب ميريج وبداو فى الضغط لمحاولة السيطرة على المباراة وسدد منتخب النمسا عدت تسديدات على مرمى تركيا لكن لم يحالفهم الحظ.

واستمروا لاعبي منتخب النمسا فى إحراز هدف التعادل لكن دفاع منتخب تركيا تصدا لهم وحاولوا أيضا لاعبي النمسا السيطره على مجريات المباراة بضغط القوى لكن لم يحالفهم الحظ.

وينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب تركيا بهدف دون رد بعد محاولات عديدة من لاعبي منتخب النمسا فى السيطره.

ويبدأ الشوط الثاني ودخول لاعبي النمسا بكامل قواهم الهجومية لمحاولة إحراز هدف التعادل لكن تصدى حارس مرمى منتخب تركيا لعدت تسديدات لكن لاعبي منتخب تركيا يحرزوا هدفهم الثاني في الدقيقة 59 عن طريق اللاعب ميريج ليصعبوا المأمورية على لاعبي منتخب النمسا.

واستمروا لاعبي النمسا فى الضغط حتى استطاعوا فى الدقيقة 67 فى إحراز هدفهم الاول فى المباراة عن طريق اللاعب ميكائيل ولاعبي النمسا حاولوا فى إحراز هدف التعادل ويحاولوا السيطره فى نصف الملعب.

وحاولوا لاعبي منتخب النمسا بإحراز هدف التعادل لكن حارس منتخب تركيا تصدا لى تسديداتهم ، لينتهي اللقاء بفوز منتخب تركيا على النمسا بنتيجة هدفين مقابل هدف ببطولة اليورو 2024.