أنباء اليوم
الخميس 18 يوليو 2024 01:44 صـ 10 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الأهلي يوقف البث المباشر لقناته الفضائية برشلونة يقترب بشدة من التعاقد مع نيكو ويليامز مهاجم المنتخب الإسباني نيكو ويليامز يقضي علي آمال ثنائي الدوري الإنجليزي للتعاقد معه من أجل برشلونة رئيس الوزراء يجيب عن أسئلة الصحفيين حول عدد من الأمور والقضايا التي تشغل الرأي العام المصري عاجل .. محافظ سوهاج يستقبل طبيبة المراغة بمكتبه : حديثي معك كان حديث أب لابنته وهدفنا جميعاً هو خدمة المواطن رئيس الوزراء يلتقي سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة الأهلي يواصل تدريباته دون راحة استعدادًا لمباراة الألومنيوم بكأس مصر جاب الله: متولي يعاني من شد في الضامة الأهلي يضم يوسف أيمن لاعب منتخب قطر لمدة عام على سبيل الإعارة الإسماعيلي يكشف النقاب عن تصميم العملة التذكارية احتفالا بالمئوية مجلس الوزراء يوافق على إصدار عملة تذكارية بمناسبة مئوية الإسماعيلي عاجل .. رئيس الوزراء : أوجه اعتذاري لطبيبة ”سوهاج” إذا كان قد حدث معها تجاوز

ركلات الترجيح حسمت تأهل فرنسا لنصف نهائي يورو 2024 علي حساب البرتغال

إستطاع مُنتخب فرنسا أن يفرض فوزاً هاماً علي حساب مُنتخب البرتغال بركلات الترجيح بنتيجة 4/3 لصالح فرنسا وحسم التأهل إلي نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية (اليورو 2024) ومواجهة مُنتخب إسبانيا.

بدأت المُباراه بسيطرة كبيره من عناصر البرتغال و نقل الكُرات والتمريرات القصيره والطويله في نصف ملعبه ونصف ملعب فرنسا بخطوره واضحه وتهديد كبير علي مرمي الحارس الفرنسي ولكن نجح في إبعاد الخطر عن مرماه .

بعد ربع ساعه من مُجريات اللقاء حاول المنتخب الفرنسي أن يفرض سيطرتة علي مُجريات اللقاء بقيادة مبابي و مواني وديمبلي ولكن تصدي لكل المحاولات الحارس البرتغالي دييجو كوستا .

ليستمر الحال بهذه النتيجه حتي إنتهاء الشوط الأول .

بدأ الشوط الثاني بقوة جامحة من طرف الدون ورفاقه والتحكم في الكُرة منذ إنطلاق الصافرة وسيطرة كبيرة وواضحة بتحفظ شديد من المنتخب الفرنسي وإستماته قوية في الدفاع .

ليستمر الضغط من كلا المُنتخبين حتي صافرة النهاية والوصول للوقت الإضافي ويستمر التعادل بين الطرفين حتي الوصول لركلات الترجيح والتي فاز بها منتخب فرنسا وأعلن وصولة إلي نصف نهائي اليورو .

موضوعات متعلقة