أنباء اليوم
الخميس 18 يوليو 2024 07:32 صـ 11 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

هولندا تفوز على تركيا بهدفين ببطولة اليورو 2024

فاز منتخب هولندا على تركيا بهدفين مقابل هدف ببطولة اليورو 2024 بعد أداء رائع من هولندا.

بدأت مجريات المباراة بضغط من الطواحين على لاعبي تركيا من أجل إحراز هدف التقدم فى الوقت المبكر من عمر المباراة وحاولوا لاعبي منتخب تركيا التصدى لتلك الهجمات وبالفعل تصدوا لها وحاولوا تهديد مرمى هولندا وسددو عدت تسديدات لكن لم يحالفهم الحظ.

وفى الدقيقة 35 يفتتح أرادا جولر الأهداف ويسجل هدف التقدم بعد عدت محاولات بعد ما استفاق لاعبي تركيا وسيطروا على المباراة ولم يهدوا ارادو تسجيل الهدف الثاني لكن هولندا حاولت تسجيل هدف التعادل.

وينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب تركيا على الطواحين بهدف مقابل لاشيء.

ودخل منتخب هولندا بكامل قواة الهجومية لمحاولة السيطرة على المباراة وتسجيل هدف التعادل لكن دفاع تركيا كان ممتاز وسددو لاعبي منتخب هولندا عدت تسديدات لكن لم يحالفهم الحظ.

وتركيا سيطروا على أحداث المباراة وسدد اللاعب أرادا جولر تسديده ولا اروع لكن العارضه تصدت لها ومع أن استحواذ هولندا للمباراة لكن تركيا تهاجم بشراسة على مرمى هولندا ويريدون تسجيل هدفهم الثاني.

ودق الدقيقة 70 واستطاعوا لاعبي هولندا تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب ستيفان دى فرى بعد عدت محاولات ولم ينجحوا فى اسكان الكره فى الشباك وفى الدقيقة 76 يسجلوا الطواحين هدفهم الثاني عن طريق اللاعب جاكبو بعد الضغط على مدافع هولندا وأخطا المدافع واحرز الهدف فى مرماه ويتقدم الطواحين بالنتيجة بطريقة ولا اروع.

وينتهي اللقاء المثير بين المنتخبين بانتصار منتخب هولندا على تركيا بنتيجة هدفين مقابل هدف ببطولة اليورو 2024 .