أنباء اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 06:30 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
عاجل |مسؤول لرويترز: جميع الركاب لقوا حتفهم في حادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني عاجل |مسؤول لرويترز: جميع الركاب لقوا حتفهم في حادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني عاجل ..مسؤول إيراني لرويترز: مروحية ⁧‫الرئيس الإيراني‬⁩ ⁧‫إبراهيم رئيسي‬⁩ احترقت بالكامل في حادث التحطم عاجل | الهلال الأحمر الإيراني يعلن العثور على مروحية الرئيس مسيرة ”أكينجي” رصدت مصدر حرارة يعتقد أنه حطام مروحية الرئيس الإيراني نادى الزمالك يتوجه بالشكر للرئيس السيسى بعد تهنئته الفريق بلقب الكونفدرالية ”الديوان الملكي السعودى” يعلن أصابه خادم الحرمين الشريفين بالتهاب في الرئة وخضوعه لبرنامج علاجي بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشرية جراحة في وتر أكيلس لمعلول غدًا وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الأفريقية حفني فارما جروب تهنئ الدكتور هشام الغزالي بمناسبة انتخابه عضوا بالمجلس العلمي للوكالة الدولية لبحوث السرطان الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك بفوزه بكأس الكونفدرالية الأفريقية

شاهد بالفيديو : هدف فوز ليفربول وتتويجه بلقب كأس كاراباو على حساب تشلسي

ليفربول
ليفربول

على الرغم من الغيابات وقائمة الإصابات الطويلة التي عانى منها، توج فريق ليفربول بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بتغلبه على تشلسي بهدف دون رد الأحد في المباراة النهائية من البطولة.وسجل فان دايك هدف الفوز لليفربول في الدقيقة 118.

وعزز ليفربول رقمه القياسي كأكثر فريق توج بلقب البطولة بعد أن أحرز لقبه العاشر وكان آخر مرة أحرز فيها كأس البطولة موسم 2020-2021 على حساب تشلسي تحديداً بركلات الترجيح.

ويعد هذا هو أول ألقاب الموسم للريدز وهو ما يعني الكثير لمدرب الفريق الألماني يورغن كلوب الذي أعلن رحيله على ليفربول نهاية الموسم الحالي.

فاز ليفربول بكأس كاراباو للمرة العاشرة، بعد فوزه على تشيلسي 1-0 على ملعب ويمبلي.

شهد نهائي يوم الأحد حصول الريدز على أول لقب في موسم 2023-2024 حيث كرروا فوزهم على البلوز في المباراة النهائية قبل عامين - بفضل رأسية فيرجيل فان ديك في الدقيقة 118.

هذا هو التكريم الرئيسي السابع في عهد يورغن كلوب التدريبي، حيث أصبح الألماني ثالث مدرب لليفربول فقط يرفع كأس الدوري أكثر من مرة، بعد بوب بيزلي وجيرارد هولييه.

الفوز في العاصمة يعزز مكانة النادي باعتباره الفريق الأكثر نجاحا في المسابقة، بعد الانتصارات السابقة في أعوام 1981، 1982، 1983، 1984، 1995، 2001، 2003، 2012 و2022.