أنباء اليوم
الأحد 19 مايو 2024 04:35 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
هواوي تقدم استبدال البطاريات بضمان 180 يوم مقابل 300 جنيه مصري، قم بتنشيط هاتفك الذكي اليوم الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي : مشاركتنا في قمة FDC ومجلسها الاستشاري يعكس رؤيتنا لتطوير البنية التحتية الرقمية للبلاد محافظ بني سويف يتفقد سير ومنظومة العمل بمركز معلومات شبكات المرافق بشرق النيل أوراسكوم للتنمية تتعاون مع سيجما للتطوير العقاري لتحديث فندق بيوم بمحافظة الفيوم الصحة العالمية : تقدُّم غير مسبوقٍ في مفاوضات الدول الأعضاء بشأن تعديلات اللوائح الصحية الدولية ارتفاع مساهمة المؤسسات الصغيرة بسلطنة عُمان في الناتج المحلي الإجمالي محافظ أسوان يوجه بالضرب بيد من حديد للقضاء على العشوائية والتعديات محافظ أسوان يتفقد لجان إمتحانات نهاية العام الدراسى للشهادة الإعدادية وزير التربية والتعليم يتوجه إلى لندن للمشاركة في المنتدى العالمي للتعليم ٢٠٢٤ محافظ بني سويف يتابع سير امتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية مساعد وزير الإسكان يلقى كلمة فى الجلسة الافتتاحية لفعاليات الدورة الرابعة لمؤتمر أخبار اليوم العقاري ”بيكم تكمل” مشروع تخرج طلبة إعلام للتوعية عن مرحلة ما بعد العلاج من الكانسر

مباراة تشيلسي ضد ليفربول في نهائي كأس كاراباو

تشيلسي-ليفربول
تشيلسي-ليفربول

سيكون ليفربول بدون ثمانية لاعبين في نهائي كأس كاراباو يوم الأحد ضد تشيلسي، بينما سيتم اتخاذ قرارات متأخرة بشأن لياقة داروين نونيز ومحمد صلاح ودومينيك زوبوسزلاي.

تم استبعاد ترينت ألكسندر أرنولد وأليسون بيكر وكيرتس جونز وديوجو جوتا من مباراة ويمبلي بسبب الإصابة.

وانضم هذا الرباعي إلى تياجو ألكانتارا وستيفان باجسيتيتش وبن دواك وجويل ماتيب على الهامش، وأكد مساعد المدير الفني بيبيين ليندرز يوم الجمعة أن نونيز وصلاح وزوبوسزلاي يخضعون للمراقبة قبل الرحلة إلى العاصمة.

وقال ليندرز لموقع Liverpoolfc.com: "لقد جئنا في جدول مجنون مرة أخرى، لذلك نلعب كل ثلاثة أيام. من المهم بالنسبة لنا أن نستغل كل دقيقة، وأن نستخدم كل يوم لنرى حقيقة حال اللاعبين. هذا لمو ودوم وداروين.

"تتبقى حصتان تدريبيتان، دعونا نرى كيف سيكونان وبعد ذلك يمكننا اتخاذ قرار في اللحظة الأخيرة."

وأضاف ليندرز: "كل الآخرين، نعلم أنها أطول. علي يعاني من إصابة عضلية. ترينت، إل سي إل. جوتا، الرباط الإنسي، MCL. كورتيس يعاني من التواء عالي في الكاحل. سيكونون أطول خارجا.

"من المحتمل أن يكون كيرتس هو أول من يعود خلال فترة التوقف الدولي. جميع اللاعبين الآخرين سيكونون بعد فترة التوقف الدولية.

وردا على سؤال عما إذا كانت هناك أي كدمات تعرضت لها خلال الفوز 4-1 على لوتون تاون يوم الأربعاء، أجاب ليندرز: "حتى الآن لا أعرف. حصل جميع اللاعبين على يوم إجازة بالأمس، لكن بالنسبة لنا، يوم الإجازة يعني أنهم يأتون ويتلقون العلاج، وبالطبع علينا الاستعداد للنهائي.

"لكن بالنسبة للأولاد، فهو تعافي مناسب، لذلك يشعرون جميعًا بضرورة استخدامه في هذه اللحظات التي تلعب فيها كل ثلاثة أيام وحيث يتعين على بعض الأولاد اللعب أكثر بسبب الإصابات.

"لذا، فهم يتعاملون مع أجسادهم بشكل جيد، ويحاولون كل شيء ليكونوا منتعشين، وليكونوا لائقين. لكن كما تعلمون، أسلوبنا، وكيف نلعب، هو أمر مهم. عليك أن تحترم التعافي بقدر ما تحترم الأداء."

في هذه الأثناء، يمكن لتشيلسي أن يرحب بعودة تياجو سيلفا في مباراة الأحد، حيث أكد المدرب ماوريسيو بوتشيتينو يوم الجمعة أن البرازيلي قد يكون لائقًا للعب دور ما.

حارس المرمى روبرت سانشيز متاح أيضًا بعد أن غاب مؤخرًا عن الملاعب بسبب الإصابة.

وقال بوكيتينو: "نحتاج إلى تقييم عدد قليل من اللاعبين لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم المشاركة يوم الأحد".

"سنعرف غدًا ما إذا كان بإمكاننا تعافي بعض اللاعبين من الإصابة. تياجو لديه فرصة، سنرى غدًا ما إذا كان جاهزًا للمشاركة في المباراة.

"لقد قررت من سيكون حارس المرمى. 99% من فريقي موجود في مخيلتي. لم أخبر اللاعبين بعد، لأن أي شيء يمكن أن يحدث دائمًا. لذلك أفضل الانتظار حتى الغد، أو ربما بعد غد.

سيكون تشيلسي بالتأكيد بدون القائد ريس جيمس ، بينما تم استبعاد بينوا بادياشيل وكارني تشوكويميكا ومارك كوكوريلا وروميو لافيا .

المبارة الاخيرة

مانشستر سيتي 1-1 تشيلسي (17 فبراير): بيتروفيتش، جوستو، ديساسي، كولويل، تشيلويل، كايسيدو، فرنانديز، غالاغر، بالمر، ستيرلنج، جاكسون.

ليفربول 4-1 لوتون تاون (21 فبراير): كيليهير، برادلي، كوانساه، فان ديك، جوميز، إندو، ماك أليستر، جرافنبرتش، إليوت، دياز، جاكبو.