أنباء اليوم
الإثنين 13 مايو 2024 12:27 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
شيخ الأزهر يزور مسجد السيدة زينب بعد الانتهاء من عمليات التجديد رئيس هيئة الرعاية الصحية يلتقي الرئيس الإقليمي لنوفارتس العالمية محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنهاء مشروع الصرف الصحى لقرية كفر عسكر الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة مالية 13 مليون جنيه الخشت يبحث مع وزير التربية والتعليم سبل التعاون المشترك وزير الإسكان يتفقد سير العمل بمشروع سد ومحطة جوليوس نيريرى الكهرومائية ”أتالانتا” يفوز علي ”روما” 2-1 في الدوري الايطالي نهضة بركان المغربى يحسم مواجهة الذهاب أمام الزمالك فى نهائي كأس الاتحاد الإفريقي أربعة طلبات عاجلة للأهلي من اتحاد الكره جوميز يعلن تشكيل الزمالك امام نهضة بركان في نهائي كاس الكونفدرالية أرسنال يفوز علي مانشستر يونايتد بهدف نظيف ويعتلي صدارة البريميرليج توقيع بروتوكول تعاون بين التأمين الصحي ومؤسسة التمويل الدولية «IFC» لزيادة مشاركة القطاع الخاص فى توسيع مظلة التأمين الصحي الشامل بالمحافظات

ليفربول يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بفوزة على بيرنلي 3-1

ليفربول
ليفربول

استعاد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 3-1 على ضيفه بيرنلي اليوم السبت بعد مواجهة شرسة مع الفريق الزائر الشجاع قبل حصوله على النقاط الثلاث.

بيرنلي المباراة بشكل رائع لكن ليفربول تقدم في الدقيقة 31 بضربة رأس من ديوجو جوتا بعد ركلة ركنية، قبل أن يتعادل الفريق الزائر قرب الاستراحة بضربة رأس من دارا أوشيه.

وكان ليفربول أفضل كثيرا في الشوط الثاني، وبعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني، سجل لويس دياز من ضربة رأس بعد تمريرة عرضية من هارفي إليوت. وضمن داروين نونيز الفوز في الدقيقة 70 بضربة رأس أخرى.

ويملك ليفربول 54 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة. وظل بيرنلي في المركز 19 برصيد 13 نقطة.