أنباء اليوم
السبت 27 يوليو 2024 02:16 مـ 20 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الرئيس السيسي يجتمع مع وزير التربية والتعليم و مدير الأكاديمية العسكرية المصرية التعليم : فتح باب التقدم لاختيار المعلمين والإداريين للالتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع رئيس الوزراء يتفقد مشروع أبراج ”الداون تاون” بمدينة العلمين الجديدة وزير الخارجية يستقبل الدكتور خالد العناني مرشح مصر لمنصب مدير عام منظمة اليونسكو الداخلية : ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم كميات من المواد المخدرة بالدقهلية وزير الري يتفقد محطة ٦ على المسار الناقل لمحطة الدلتا الجديدة رئيس الوزراء يتفقد الوحدات الجاهزة للتسليم بمشروع ”الحي اللاتيني” بالعلمين الجديدة محافظ الغربية يتابع الحملة التفتيشية المفاجئة على المخابز البلدية رئيس جهاز التمثيل التجاري: مصر تمثل نقطة مركزية هامة لدول ”بريكس” وزير الإسكان يُصدر 26 قراراً لإزالة التعديات ومخالفات البناء الواقعة بمدينة القاهرة الجديدة رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية بعدد من المشروعات بمدينة العلمين الجديدة

تشكيلة ليفربول لمواجهة بيرنلي ومحمد صلاح خارج التشكيلة!

ليفربول
ليفربول

انفتح السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز على مصراعيه في الجولة الأخيرة، حيث قدم ليفربول متصدر الدوري منذ فترة طويلة أسوأ أداء له هذا الموسم بخسارته 3-1 أمام منافسه آرسنال، بينما استفاد مانشستر سيتي بشكل كامل بنتيجة 3-3. 1 منهم ضد برينتفورد في اليوم التالي. يمكن للسيتي ممارسة المزيد من الضغط على فريق يورغن كلوب، حيث أن الفوز على منافس الريدز في ميرسيسايد إيفرتون في بداية المباراة المبكرة سيشهد حصولهم على المركز الأول قبل زيارة بيرنلي إلى آنفيلد.

لحسن الحظ بالنسبة للريدز، فإن المواجهة ضد مرشح للهبوط توفر فرصة مثالية للعودة إلى حصانهم الذي يطارد اللقب، بعد أن فازوا بأربع من مواجهاتهم الست الأخيرة مع فرق في المراكز الثلاثة الأخيرة (D2). أثبتت هذه المواجهة الخاصة أنها مثمرة بشكل خاص أيضًا، حيث فاز ليفربول بتسعة من آخر 12 مواجهة متزامنة (تعادل 2، خ 1)، مع الحفاظ على شباكه نظيفة في كل من الأربعة الأخيرة (فوز 4).

ولكن قبل خمس مواجهات حدثت واحدة من أكبر المفاجآت في المواسم الأخيرة، عندما وصل بيرنلي إلى أنفيلد في يناير 2021 وخرج بفوز 1-0 لينهي مسيرة ليفربول المكونة من 68 مباراة دون هزيمة على أرضه في الدوري في ذلك الوقت. . قد يكون التكرار هو نقطة الانطلاق التي يحتاجها رجال فينسنت كومباني لتحقيق هروب كبير، حيث يقف عجزهم عن منطقة الأمان عند سبع نقاط قبل الجولة.

ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى حصول فريق كلاريت على نقطتين فقط من مبارياته الست الأخيرة، ولكن الأخيرة في تلك الجولة السيئة يجب أن تكون بمثابة تشجيع بعد أن عوض تأخره بهدفين لإنقاذ التعادل ضد فولهام. روحهم القتالية لم تكن حاضرة على الطريق مؤخرًا، بعد أن خسروا ثمانية من آخر عشر مباريات خارج أرضهم في جميع المسابقات.