الأحد 21 أبريل 2024 04:27 مـ 12 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ المنوفية يتفقد رصف مدخل المنطقة الصناعية لدعم المستثمرين محافظ المنوفية يتفقد مجزر شبين الكوم محافظ أسوان يلتقى وفد جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وزراء الثقافة والتضامن ومحافظ أسوان يفتتحوا فعاليات مهرجان أسوان الدولى الثامن لأفلام المرأة محافظ المنوفية يشدد على الالتزام بالجداول الزمنية لنهو مشروعات حياة كريمة بأشمون وزير الشباب والرياضة يناقش تشكيل لجان الاتحاد الإفريقي للرياضة الجامعية وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس مجلس إدارة شركة أليانز مصر أسره الفنان صلاح السعدنى تطلب عدم حضور الصحفيين العزاء طلبات مصر تدعم جهود المجتمع المدني خلال شهر رمضان بمجموعة كبيرة من المبادرات والأنشطة المجتمعية وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون لإدارة وتشغيل منشآت صحية في القارة الإفريقية نيابة عن دولة رئيس مجلس الوزراء:وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى يشهد الاحتفال بمرور ١٤٠ عامًا على إنشاء المدرسة الألمانية لراهبات القديس سان... هواوي تعلن عن تخفيضات الربيع: عروض لا تقبل المنافسة على ساعة HUAWEI WATCH GT 4 وFreeBuds

مباراة ليفربول ولوتون تاون اليوم في الدوري الإنجليزي .. الموعد والقنوات الناقلة

ليفربول
ليفربول

يستضيف فريق ليفربول، مساء يوم الأربعاء، على ملعب "الأنفيلد" فريق لوتون تاون في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتازفى الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري موسم 2023/24.

وسيضطر ليفربول إلى إجراء تغييرين على الأقل في مباراة الأربعاء أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتم استبعاد كل من كورتيس جونز وديوجو جوتا من مباراة أنفيلد نتيجة للإصابات التي تعرضوا لها خلال الفوز على برينتفورد في نهاية الأسبوع.ومع عودة محمد صلاح القوية أصبح يدعم الفريق هجوميا فى مواجهة لوتون تاون

وقال يورغن كلوب للصحفيين يوم الثلاثاء: "لذا، من الواضح أن علي ليس متاحًا، إنها إصابة عضلية لا نعرف بالضبط المدة التي ستستغرقها ولكن بالتأكيد ليس في الوقت المتوقع للعودة.

"ثم لدينا ديوغو الذي يعاني من مشكلة في الركبة، مستبعد. كيرتس، الذي يعاني من مشكلة في أربطة العظام، مستبعد.

"ثم لدينا الآخرين حيث سنتعامل مع الأمر يومًا بعد يوم مع أشياء العضلات. سنرى ما سيحدث في الغد. ترى التشكيلة في وقت مبكر بما فيه الكفاية وبعد ذلك يمكنك معرفة من الذي نجح في ذلك ومن لم يفعل. هذا كل شيء إلى حد كبير.

"كل اللاعبين على المدى الطويل مثل ترينت ودوم، هم في طريق عودتهم ولكن ليس في تدريب الفريق بعد، وهذا يعني أنهم غير متاحين أيضًا."

يبدو أن كاويمين كيليهر سيستمر في حراسة مرمى الريدز، مع بقاء أليسون بيكر خارج الملاعب بسبب مشكلة عضلية.

تياجو ألكانتارا وستيفان باجسيتيتش وبن دواك وجويل ماتيب هم الغائبون الآخرون عن ليفربول.

يمكن أن يشارك هارفي إليوت في مباراته رقم 100 مع الريدز ليصبح رابع أصغر لاعب في تاريخ النادي يصل إلى هذا الإنجاز.

في هذه الأثناء، سيكون لوتون بدون المهاجمين إيليجا أديبايو وجاكوب براون في الرحلة إلى ميرسيسايد.

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 بتوقيت السعودية.

وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2.