أنباء اليوم
الأحد 12 مايو 2024 08:57 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
توقيع بروتوكول تعاون بين التأمين الصحي ومؤسسة التمويل الدولية «IFC» لزيادة مشاركة القطاع الخاص فى توسيع مظلة التأمين الصحي الشامل بالمحافظات وزير الشباب والرياضة يُطلق فعاليات البرنامج التدريبي لصقل مهارات السادة العاملين بالمراجعة الداخلية والحوكمة بالمديريات مصر تعلن اعتزامها التدخل دعماً لدعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية طلعت يوسف مديراً فنياً لنادي مودرن فيوتشر طلعت يوسف مديراً فنياً لنادي مودرن فيوتشر فرقة ناي باند بساقية الصاوي غداً الشوربجي: نشكر القيادة السياسية والحكومة على دعمهم للمؤسسات الصحفية القومية مانشستر يونايتد يستضيف أرسنال في قمة الجولة بالبريميرليج. علاء ميهوب مديراً فنياً لمودرن فيوتشر محافظ أسوان يقرر عزل وإستبعاد مديرة مدرسة النفق للتمريض رئيس الشيوخ يحيل طلب مناقشة عامة حول مراكز التنمية الشبابية للجنة المختصة رئيس الوزراء يشارك في فعاليات مؤتمر ” يوم مؤسسة التمويل الدولية”

تشيلسي يحقق فوزا ثمينا على كريستال بالاس 3-1 في الدوري الإنجليزي

كريستال بالاس-تشيلسي
كريستال بالاس-تشيلسي

حقق تشيلسي فوزا قاتلا وثمينا على مضيفه كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف, في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين على ملعب سيلهرست بارك, في ختام الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سجل ثلاثية تشيلسي كل من كونور كالاجر "هدفين" في الدقيقتين 47 و91 وإنزو فرنانديز بالدقيقة 94, بينما أحرز جيفرسون ليرما هدف كريستال بالاس الوحيد في الدقيقة 30.

ورفع هذا الفوز رصيد تشيلسي إلى 34 نقطة في المركز العاشر, بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 24 نقطة في المركز الخامس عشر.

ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة وبفارق نقطتين عن كل من مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني, وأرسنال صاحب المركز الثالث.