السبت 20 أبريل 2024 01:32 مـ 11 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس الوزراء يصل دمياط لمتابعة سير العمل وموقف عدد من المشروعات التنموية رئيس الوزراء يتفقد مصنع ”فيله” للصناعات الغذائية ومصنع duck للأحذية رئيس الوزراء يُدلي بتصريحات تليفزيونية عقب تفقده مصنع بيراميدز للإطارات الداخلية : ضبط أحد الأشخاص لقيامه ببيع أجهزة الريسيفر المعدة لفك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بتداولها محافظ الشرقية يشهد افتتاح موسم حصاد محصول القمح لعام 2024 المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب يعقد اجتماعه الدوري الداخلية : ضبط شخصين لقيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات بالقاهرة رئيس الوزراء يبدأ جولة موسعة بمحافظتي بورسعيد ودمياط الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 17 مليون جنيه بأيد وعقول مصرية .. ”اميستون” تبدأ في تصينع أسلحة من الجيل الخامس محافظ بنك كوريا المركزي: سعر صرف الوون أمام الدولار قد يستقر إذا لم يتصاعد الصراع في الشرق الأوسط مجلس الوزراء : وقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية عن الكنائس خلال احتفالات عيد القيامه

منة عرفة ترد على اتهامات طليقها على مواقع التواصل

الفنانة منة عرفة
الفنانة منة عرفة


ردت الفنانة منة عرفة على الاتهامات التي وجهها إليها طليقها محمود المهدي بـ"الخيانة"، وطالت أسرتها أيضا لا سيما والدتها؛ إذ وصفها بأن "كل همها الماديات".

لكن رد الممثلة المصرية الشابة جاء بطريقة غير مباشرة، إذ لجأت إلى نشر الحكم والمواعظ التي تثبت حسن نيتها وتعرضها للظلم، عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام.

وجاءت تدوينة عرفة الأولى: "يراك الله وأنت تحارب كل ما حولك، بإيمانك العظيم إنه لن يخيب آمالك، يراك وأنت تصمد بدعائك وإصرارك، بالرغم عن كل شيء واجهك وما زال يواجهك، يراك وأنت تستيقظ كل يوم مؤمنًا بأن الله معك فمن سيكون عليك، أما زلت لست مطمئنًا وأمرك بين يدي الرحمن الرحيم".

وفي تدوينة ثانية كتبت: "كلما أتذكر أن الله يعلم نيتي أشعر أنني مطمئنٌ جدًا ولا أخشى أي شيء، فالحمد لله الذي يعلم ما وقر في القلب، وإن زل اللسان أو طلق البصر، الحمد لله الذي يجازي على النيات، ويرى ما في الضمير ويسمع، الحمد لله الذي على الصدق وسلامة القلب وصفاء النية وحب الخير للغير".

وكانت منة عرفة فاجأت متابعيها عبر "السوشيال ميديا" في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الجمعة، الـ 29 من يوليو/ تموز، بعد إعلانها خبر انفصالها عن زوجها محمود المهدي للمرة الثالثة، خلال فترة زواج لم تدم أكثر من عام واحد.

وأكد طليقها محمود المهدي في سلسلة منشورات له عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي أنه تعرض لـ"الخيانة" في بداية زواجهما، كما اتهم والدتها باستغلاله ماديا، مبينا أنه سيكشف خلال الفترة المقبلة، بالمستندات صحة ما يدعيه.

يذكر أن الثنائي كانا قد تزوجا في الثلاثين من يونيو/ حزيران ٢٠٢١، لكن بعد خمسة أشهر، أعلنا انفصالهما، ثم أعلنا عودتهما مرة أخرى، بعد تدخل أطراف مقربة، حيث احتفل الثنائي في ديسمبر/ كانون الأول الماضي بزواجهما خلال حفل زفاف بسيط.
لاحقا، عاد الثنائي ليعلنا انفصالهما بعد أزمات كثيرة وقعت بها الفنانة منة عرفة؛ بسبب تصريحات زوجها وتدخله بأعمالها، وبثه منشورات عبر حسابيها في فيسبوك وإنستغرام تتضمن تهديدات بنشر إساءات تخص عددا من الفنانين ومنهم الفنانة إلهام شاهين؛ لكن سرعان ما عادا مرة أخرى قبل أن يعلنا أمس انفصالهما للمرة الثالثة.

موضوعات متعلقة