الإثنين 29 أبريل 2024 02:44 صـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

”ربنا يوفقها ويوفقني”..محمود المهدي يعلن انفصاله للمرة الثانية عن زوجته منة عرفة

صورة
صورة

أعلن محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة انفصاله عنها مجددًا للمرة الثانية، بعد مرور حوالي 4 أشهر من انفصالهما الأول، حيث أعلن الممثل الشاب عبر حسابه على انستجرام انفصاله عن منة وسط تساؤلات قطاع كبير من جمهورهما.
نشرمحمود المهدي تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام أعلن من خلالها انفصاله عن زوجته منة عرفة بشكل مفاجئ، فكتب: "تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني"، دون الكشف عن سبب الانفصال حتى الآن.
وعاد وكتب محمود المهدي بعد ذلك: "ربنا اللي بيرزق العبد، عمرها ما كانت في يد حد، وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا، الحمد لله".
من جانبها لم تعلق منة عرفة على الأمر سوى بنشر بعض الأدعية عبر خاصية القصص القصيرة، فيما تساءل البعض عن سر الانفصال مجددًا خاصة وأنهما كانا من المفترض أن يحتفلان بزفافهما قريبًا.
وتزامن إعلان انفصال منة عرفة ومحمود المهدي مع الأزمة التي أثارها الأخير وتصريحاته التي انتقد فيها النجمة إلهام شاهين ونقيب المهن التمثيلية مؤخرًا، إضافة إلى هجومه على الإعلامية رضوى الشربيني واتهامها بالفشل في حياتها، وهي التصريحات التي هاجمه بسببها قطاع كبير من الجمهور.
وكان الثنائي قد أعلنا انفصالهما في بداية شهر نوفمبر الماضي، إلا أنهما عادا لبعضهما البعض بعد يومين فقط، وأعلنا حينها أن الانفصال الرسمي لم يقع لكنهما كانا يمران بأزمة، وتسرع محمود وقتها في إعلان الانفصال.

كذلك كان يجهز الثنائي خلال الأيام الماضية لحفل زفافهما قريبًا، كما ظهرا في أكثر من لقاء إعلامي وهما يتحدثان عن تجهيزات الزفاف وأمنيتهما لقضاء شهر العسل في المالديف، وذلك قبل إعلان انفصالهما اليوم الثلاثاء

موضوعات متعلقة