google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 04:12 مـ 10 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية: ضبط مصنع مكملات غذائية بحوزته 4 مليون قرص مكملات غذائية مجهولة المصدر الداخلية: ضبط صانعة محتوى لقيامها بالرقص بملابس خادشة للحياء العامة الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري يعلن بيع ٧٥ محلًا بمشروع الإسكان الاجتماعي بكفر الشيخ محافظ أسوان يؤدى صلاة الجمعة بمسجد النصر ويستمع لمطالب المواطنين الإسكان” تُعد تقريرًا بالفيديوجراف يتضمن أبرز أنشطة وفعاليات الوزارة خلال أسبوع الداخلية: ضبط مصنع بدون ترخيص قرابة 4 مليون قرص مكملات غذائية مجهولة المصدر الداخلية: كشف ملابسات قيام شخصين بآداء مشهد تمثيلى ببيع خبز مدعم بالمنوفية التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام إيران بكأس العالم وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتابع نتائج المرور الميداني للجنة الحوكمة والمحال العامة على أحياء العجوزة والدقى بمحافظة الجيزة وزيرا الإسكان والاتصالات يتابعان الموقف التنفيذى لإطلاق المرحلة الأولى من منصة تصدير العقار المصري منتخب مصر يختتم تدريباته بسياتل استعداداً لمواجهة إيران محمود صابر : أشعر بالفخر بتواجدي بقائمة مصر لكأس العالم ..وجاهزون لمواجهة إيران

نائب محافظ الجيزة يتابع المراحل النهائية لتشغيل محطات رفع الصرف الصحي بأبوالنمرس وجنوب الجيزة

نائب محافظ الجيزة
نائب محافظ الجيزة

عقد السيد / إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن لقاء مع مسؤولي الجهاز التنفيذي لمياة الشرب والصرف الصحي و شركات مياة الشرب والصرف الصحي بالجيزة وكهرباء جنوب القاهرة للتوزيع والشركات المنفذة لأعمال مشروع الصرف الصحي بمركز ومدينة أبو النمرس والقطاع الجنوبي لحي جنوب الجيزة وذلك لمتابعة المراحل النهائية للتشغيل التجريبي لمحطات الرفع بنطاق المشروع والتي تشمل ثلاث محطات رفع هي: عزبة البكباشي ومنيل شيحة وطموه بالإضافة إلى خطوط الطرد والانحدار والوصلات المنزلية
جاء ذلك بحضور المهندس / وليد عبد اللطيف معاون المحافظ و المهندس / خالد عبد الهادي المشرف العام علي مشروعات محافظة الجيزة بالجهاز التنفيذي لمياة الشرب والصرف الصحي و المهندس مصطفى محمد نائب رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة والمهندس أحمد هجرس ممثل شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء والمهندس / محمد الراوي مدير عام شبكات وسط الجيزة بشركة كهرباء جنوب القاهرة والأجهزة المعنية
وخلال الاجتماع حرص نائب المحافظ على الاستماع إلى عرض كل جهة بشأن الخطوات المتبقية للانتهاء من مراحل المشروع كلٌّ وفقًا لاختصاصه كما تم استعراض المعوقات التي تواجه مراحل التنفيذ المختلفة
حيث وجّه بسرعة معالجة تلك المعوقات لضمان تسليم المراحل المتبقية من المشروع وفقًا للجدول الزمني المحدد دون تأخير
وناقش نائب محافظ الجيزة أعمال الربط الكهربائي وتجارب إطلاق التيار والأعمال الفنية الخاصة بتشغيل المحطات ومدى جاهزيتها للعمل حيث اطمأن من مسؤولي شركات الكهرباء على الانتهاء من أعمال التوريد والتركيب للمعدات والأجهزة بكافة المحطات
مشددًا على ضرورة استكمال التجهيزات المتبقية لضمان عمل المحطات بأقصى طاقتها قبل التشغيل الرسمي للمشروع
كما شهد نائب المحافظ خلال الاجتماع تسلُّم خرائط الوصلات المنزلية بين الجهات المعنية ووجّه مسؤولي الشركات المنفذة بسرعة معاينة الشبكات على الطبيعة، وتنفيذ أعمال الربط على مجمع أبو النمرس للصرف الصحي مشيرًا إلى متابعته الميدانية لمراحل العمل مع الجهات المختصة على أرض الواقع لحين الانتهاء وبدء التشغيل التجريبي للمحطات الثلاث

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة