أنباء اليوم
الخميس 9 مايو 2024 10:14 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

تعادل مثير يحسم قمة مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول

تعادل الريدز مع اليونايتد في الجوله الثانية والثلاثون بهدفين لكل فريق ويصعب المشوار علي ليفربول بالفوز باللقب وكان يقام اللقاء في معقل الشياطين الحمر اولدترافورد.

بدأت مجريات المباراة بضغط من لاعبي مانشستر يونايتد على ليفربول من أجل إحراز الهدف الاول في وقت مبكر من عمر المباراة ويسترجع الريدز قوته ويحاول عدت محاولات لكن لم يحالفهم الحظ.

وياتى الهدف الاول في الدقيقه الثانية والعشرون عن طريق اللاعب لويس دياز ولكن لم يهدأ الريدز ويريدون إحراز الهدف الثاني في الشوط الأول وينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز علي اليونايتد بنتيجه هدف مقابل لاشيء.

ويبدأ الشوط الثاني بإحراز برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد هدف التعادل بعد خطأ فاضح من اللاعب كوانساه مدافع ليفربول في الدقيقه 48 وفي الدقيقة 53 يهدر نونيز لاعب ليفربول هدف محقق امام مرمى اونانا .

شهدت الدقيقه الخامسة والستون خروج اللاعب سوبو سلاى واللاعب برادلى ونزول كورتيس جونس و جوميز وفي الدقيقة السادسة والستون أحرز لاعب مانشستر يونايتد ماينو هدف التقدم .

وفي الدقيقة الثامنة والستون نزل اللاعب جاكبو و ايليوت وخروج اندو وأيضاً خروج نونيز وفي الدقيقة81 يحصل الريدز علي ركله جزاء ويحرزها اللاعب محمد صلاح.

وينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بين الفريقين في مباراة شهدت طابع الإثارة والتشويق وهذا التعادل استفاد منه الجانرز بتصدره جدول الترتيب .