الخميس 9 مايو 2024 07:29 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ليفربول يفوز بثلاثيه أمام شيفيلد يونايتد بالدوري الانجليزي

جاكبو
جاكبو

حقق الريدز فوزاً مثيراً على نظيره شيفيلد يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الواحده والثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي حيث كان اللقاء قائماً على ملعب الانفليد معقل ليفربول .

بدأت مجريات المباراة بضغط قوي من لاعبي ليفربول من اجل تسجيل هدف التقدم بوقت مبكر من عمر المباراة وبالفعل تمكن نونيز بتسجيل الهدف الأول بالدقيقة السابعة عشر .

زادت فرص ليفربول خلال احداث الشوط الاول ولكن فشلوا في اضافة اي هدف منذ مجيئ الهدف الاول ولم يحالفهم الحظ في الكثير من الفرص لتنتهي احداث الشوط الاول بتقدم الريدز بهدف دون رد .

بدأ الشوط الثاني بضغط من لاعبي شيفيلد يونايتد من اجل ادراك هدف التعادل وبالفعل تمكنوا من ذلك بتسجيل اللاعب كونور برادلي الهدف الاول لشيفيلد ولكن ذاتياً في مرماه بالدقيقة التاسعة والخمسون .

شهدت الدقيقة ستون خروج اللاعب المصري محمد صلاح من ارضية الملعب ونزول اللاعب هارفي اليوت وخروج ايضا اللاعب جرافينبيرش ونزول روبرتسون .

لم يهدأ لاعبو ليفربول وقاموا باضافة ثاني الاهداف عن طريق بطل العالم الارجنتيني ماك اليستر بتسديده صاروخيه اسكنت شباك شيفيلد يونايتد بالدقيقة السابعه والسبعون بتمريره من اللاعب البديل روبرتسون .

ليقضي جاكبو على أمال شيفيلد في العودة مره اخرى للمباراة وقام بتسجيل ثالث الاهداف بالدقيقة التسعون لتنتهي المباراة بهذه النتيجة .