الخميس 9 مايو 2024 05:49 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ليفربول يفوز علي برايتون بهدفين لهدف و يتصدر ترتيب الدوري.

نجح ليفربول الفوز بهدفين مقابل هدف ليتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي ، سجل أهداف ليفربول كل من لويس دياز و محمد صلاح بينما سجل من جانب برايتون المهاجم المخضرم داني ويلباك.

في بداية الشوط الأول استطاع برايتون من تسجيل أولي الأهداف في الدقيقة الثانية عن طريق داني ويلباك بعد خطأ من محمد صلاح في تمريرة الكورة مما أدى إلي هدف سريع للضيوف.

حاول ليفربول تعديل النتيجة حيث شن عدة هجمات من جانب الأيمن الذي يتواجد فيه برادلي و محمد صلاح ، حيث سدد الجناح المصري 4 تسديدات خلال الشوط الأول منها واحدة تصدي لها حارس برايتون و الباقي كان خارج المرمي.

نجح ليفربول في الدقيقة 27 من تعديل النتيجة عن طريق جناحه الكولومبي لويس دياز ، و تحصل كل من جروس من جانب برايتون وماك أليستر علي بطاقات صفراء ، كما انتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

في منتصف الشوط الثاني و خصوصا في الدقيقة الخامسة و الستين تمكن الجناح المصري محمد صلاح في إحراز ثاني الأهداف لأصحاب الأرض بعد أسيست أكثر من رائع من جانب ماك أليستر ليعلن تقدم ليفربول في النتيجة ولم يمر كثيرا و نجح لويس دياز في إضافة ثالث الأهداف ، لكن ألغي الهدف لوجود تسلل علي لويس دياز لتستمر النتيجة كما هي هدفين لهدف لصالح ليفربول.

في الدقيقة 83 حاول ديزربي مدرب برايتون تعديل النتيجة حيث أقحم كل من آدم لالانا و إيفان فيرجسون بدلا من ادينجرا و مودير ، بينما ليفربول و يورجن كلوب ادخل هارفي أليوت بدلا من داروين نونيز ، وفي الدقائق الأخيرة دخل كل من جاكبو و ريان جرافيبيرج بدلا من لويس دياز و سوبوسلاي .

حاول برايتون تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة من المباراة لكن نجح فريق يورجن كلوب في تحقيق الفوز و الوصول إلي النقطة 67 و اعتلاء صدارة ترتيب الجدول موقتاً في انتظار نتيجة مباراة أرسنال و مانشستر سيتي.