الخميس 9 مايو 2024 05:30 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

كول بالمر يقود تشيلسي للفوز علي مانشستر يونايتد برباعية

كول بالمر
كول بالمر

حقق نادي تشيلسي فوزا صعبا و مثيراً علي نادي مانشستر يونايتد بأربع أهداف مقابل ثلاثة ، كانت المباراة علي الستامفورد بريدج ملعب النادي اللندني تشيلسي و كانت المباراة ضمن منافسات الجولة ال 31 من الدوري الإنجليزي.

بدأت المباراة بهجوم من أصحاب الأرض تشيلسي لإحراز أولي الأهداف و نجح في غايته ، حيث افتتح الأهداف جالاجير في الدقيقة الرابعة ، أضاف كول بالمر الهدف الثاني لتشيلسى عن طريق ركلة الجزاء في الدقيقة التاسعة عشر.

قلص الفارق للضيوف جارناتشو في الدقيقة 34 بعدما نجح في استغلال خطأ من كايسيدو في التمرير ثم عاد برونو فيرنانديز لينجح في تسجيل هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 39 و انتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

نجح الشياطين الحمر في تسجيل هدف التقدم لهم عن طريق الجناح جارناتشو بعد صناعة مميزه من أنتوني ليعلن تقدم مانشستر يونايتد للمرة الأولي في اللقاء في الدقيقة 67.

استمرت المباراة بتقدم الضيوف مانشستر يونايتد حتي الدقائق الأخيرة من المباراة و ينجح مادويكي في التحصل علي ركلة جزاء ترجمها كول بالمر إلي هدف في الدقيقة التاسعة من الوقت الضائع و عاد نفس اللاعب ليحرز هدف التقدم و الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة و يفوز تشيلسي بالمباراة و يكمل بالمر الهاتريك.