أنباء اليوم
الخميس 9 مايو 2024 09:44 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
أحمد أبو الفتح شرف مهاجم المصري ضمن قائمة منتخب مصر للشباب بهدف إظهار صورة مصر مع التعامل مع اللاجئين .. طلاب إعلام جامعة السويس يطلقون حملة ” الدار أمان ” تحت رعاية وزارة... تشكيلة باير ليفركوزن لمواجهة روما في نصف نهائي اليوروباليج تأجيل محاكمة حسين الشحات في واقعة الاعتداء على محمد الشيبي لاعب بيراميدز إلى 30 مايو للنطق بالحكم الرئيس السيسي يتلقي اتصالاً هاتفياً من سكرتير عام الأمم المتحدة أحمد العوضى يكشف حقيقة رجوعة ل ياسمين عبدالعزيز وفاه والدة يسرا اللوزي و الجنازة غداً من مسجد عمر مكرم ”ميوز - Muse” حملة توعوية يطلقها طلاب إعلام القاهرة بهدف دعم الثقافة الفنية والتراثية بين الشباب محكمة جنح مدينة نصر تقرر تأجيل قضية الشيبي والشحات 30 مايو تشواميني خارج نهائي دوري الأبطال للإصابة الأرصاد: غدا طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا والقاهرة 34 القباج تشهد انطلاق الدورة الثانية في الجوانب القانونية لأعمال الضبطية القضائية لمأموري الضبط القضائي بوزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع النيابة العامة

مانشستر سيتي يصطدم بتشيلسي ومانشستر يونايتد يواجه كوفنتري سيتي بكأس الاتحاد

أجريت مساء اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد" في مدينة مانشستر بإنجلترا، قرعة الدور النصف النهائي بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وذلك بعد فوز مانشستر يونايتد على ليفربول 4-3، على نفس الملعب، في ختام مباريات الدور الربع النهائي.

وأسفرت القرعة عن مواجهة مانشستر يونايتد لنظيره كوفنتري سيتي، ومانشستر سيتي لنظيره تشيلسي.

وسيتم لعب الدور نصف النهائي على ملعب ويمبلي يوم السبت 20 أبريل أو الأحد 21 أبريل المقبل، حيث ستحصل الأندية الفائزة على مليون جنيه استرليني، و500 ألف جنيه استرليني للفرق الخاسرة.

وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول المباريات التي سيتم لعبها وفي أي يوم في الوقت المناسب.

كان كوفنتري سيتي -يلعب بدوري البطولة الإنجليزية- قد صعد لنصف النهائي على حساب وولفرهامبتون 3-2، ومانشستر سيتي على حساب نيو كاسل يونايتد 2-0، وذلك أمس السبت.

واليوم صعد تشيلسي على حساب ليستر سيتي 4-2، ومانشستر يونايتد على حساب ليفربول 4-3.