الخميس 9 مايو 2024 07:46 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

السعودي محمد عبد الرحمن عبد الله يصنع السعادة بجبرهِ لخواطر الكثيرين

الـ تيك توكر السعودي
الـ تيك توكر السعودي

صانع السعادة و جابر للخواطر.. هكذا استطاع الـ تيك توكر السعودي محمد عبد الرحمن عبد الله من كسب لقب ملك القلوب، فما أجمل أن تجبر خاطر إنسان محتاج ولو بالقليل المستمر.

وعندما نتحدث عن هذه الشخصية نتحدث عن جبر خاطر قلوب ورسم إبتسامة فرح على شفاه الكثير من الناس، هذا أبرز ما يقدمه ملك القلوب من هدايا ونقول هدايا حتى لا يشعر الشخص بأي نوع من الحياء والخجل و القلة أثناء حصوله على هذه الهدية.

لا يتأخر محمد عبد الرحمن عبد الله الذي اقتحم عالم التيك توك في مطلع العام 2019 عن جبر خواطر كبار السن والأرامل والمطلقات وأيضاً الحالات المستعصية من حر ماله وعبر نشر فيديوهات يتفاعل معها الآلاف ليقدم المقتدر منهم أيضاً المساعدة والدعم.

حساب التيك توك الخاص بـ "ملك القلوب" محمد عبد الرحمن عبد الله: httpshttps://www.tiktok.com/@the__king9991?_t=8iQ3TdmkWLQ&_r=1

ونرى الفرحة في عيون ملك القلوب لا يتحملها جبل حين يرى الفرحة في وجوه المحتاجين راجياً أن يكون عمله عبر البرنامج طريقاً لدخول الجنة و كسب الأجر.

وأخيراً: إن جبر الخواطر خُلق إسلامي عظيم يدل على سمو نفس وعظمة قلب وسلامة صدر ورجاحة عقل صاحبه، يجبر المسلم فيه نفوساً كُسرت وقلوباً فطرت وأجساماً أرهقت وأشخاص أرواح أحبابهم أزهقت، فما أجمل هذه العبادة وما أعظم أثرها، يقول الإمام سفيان الثوري: “ما رأيت عبادة يتقرب بها العبد إلى ربه مثل جبر خاطر أخيه المسلم، نسأل الله أن يجبر خواطرنا بفرج قريب ومغفرة واسعة، إنه على كل شيء قدير.