الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:03 مـ 14 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

هيدى كرم تعود للسينما من جديد

الفنانة هيدي كرم
الفنانة هيدي كرم

تشارك الفنانة هيدي كرم خلال الفترة الحالية في تصوير فيلم "آل شلبي" من إخراج أيتن أمين، الذي بدأ تصويره الأسبوع الماضي.

تجسد الفنانة هيدي كرم خلال أحداث الفيلم شخصية الأخت الصغرى لكلٍ من الفنانة ليلى علوي والفنانة لبلبة والفنانة سوسن بدر. وتدور أحداث الفيلم حول 4 أخوات يتجمعن خلال إحدى المناسبات العائلية، والتي يكون بها الكثير من الأحداث. والفيلم من سيناريو أيتن أمين وأحمد رؤوف وإسلام حسام.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة في السينما كان مشاركتها في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" والذي عُرض عام 2021، وشاركت خلال أحداث الفيلم كـضيفة شرف.

وجاء فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة، علاء زينهم، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، شيماء سيف، شيكو، مصطفى قمر، محمد أوتاكا وآخرين. والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

وعلى مستوى الدراما التلفزيونية كان آخر الأعمال التي شاركت بها هو مسلسل "الاختيار 3"، الذي عُرض في شهر رمضان عام 2022، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي. وقد شارك في بطولته كلٌ من أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، سمر مرسي، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي وآخرين

موضوعات متعلقة