الجمعة 19 أبريل 2024 04:37 صـ 10 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
”الشباب والرياضة ” تواصل تنفيذ سلسلة ورش ”حرفتك...مهنتك ” لعضوات أندية الفتاة والمرأة علي مستوى المحافظات وزير الأوقاف ورئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم يناقشان التعاون المشترك وزير الشباب والرياضة يلتقي مسؤلي المركز الثقافي المصري الأمريكي بنيويورك إرتفاع أرباح قناة السويس لتوطين التكنولوجيا النصف سنوية إلى 17.8% وتسجل 716.6 مليون جنيه الشباب والرياضة تنظم زيارة ميدانية لنشء محافظة المنوفية بكلية الدفاع الجوي وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للهجن لبحث آفاق النهوض برياضة الهجن في مصر رئيس الوزراء : نتابع ملف ضبط الأسعار التى ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة رئيس جامعة الأزهر يبحث التعاون العلمي مع الأكاديمية الرئاسية الروسية مستشفى سوهاج الجامعى الجديد يستقبل١٢ مصاب اثر حادث مروري وزيرة التخطيط و التنمية الاقتصادية تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” ”زرقاء اليمامة” أول أوبرا سعودية تنطلق في الرياض ٢٥ أبريل للتعبير عن الموروث الثقافي تشكيل مودرن فيوتشر أمام فاركو بالدوري

هربا من الحريق . . مصرع ملكة جمال برازيلية بعد أن قفزت من شرفة شقتها (صور)

لقيت ملكة جمال برازيلية مصرعها بعد أن قفزت من شرفة شقتها في الطابق السادس هربا من حريق.

ونقلت ملكة الجمال مايارا نيتاو (27 عاما) إلى مستشفى قريب، لكنها توفيت متأثرة بجراحها.

وتوجت مايارا ملكة جمال سيرتاو بارايبانو في شهر يناير الماضي، وكانت تشارك في مسابقات ملكات الجمال منذ عام 2019، وفازت بإجمالي 9 ألقاب.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن شقيق مايارا البالغ من العمر 23 عاما، نقل إلى المستشفى أيضا للعلاج عقب استنشاقه الدخان، ويقول الأطباء إن حالته مستقرة الآن.

وأفادت الصحيفة بأنه علم بوفاة شقيقته بعد 24 ساعة من الحريق.

ووقع الحريق في حي إيتيم بيبي الفاخر في ساو باولو، وانتشرت النيران بسرعة في شقة ملكة الجمال، الواقعة في الطابق السادس.

ولا يزال التحقيق مستمرا في سبب الحريق، الذي تطلب 14 عربة إطفاء و40 من رجال الإطفاء لإخماده.

وقال المتحدث باسم فرقة الإطفاء الكابتن فيليبي فيليس دوس سانتوس: "بدأ الأمر من الداخل.. ليس لدينا معلومات عن السبب حتى الآن.. لكن النيران لم تطل شققا أخرى".

المصدر: صحيفة "ميرور" البريطانية