أنباء اليوم
السبت 18 مايو 2024 08:29 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

الأهلي يفوز على القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

إقتنص المارد الأحمر فوزا رائعا أمام القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا حيث كان اللقاء قائما على ملعب السلام .

سيطر لاعبو الأهلي على مجريات اللعب، وتعددت المحاولات من الجبهة اليمنى، والتمريرات الغزيرة من وسط الملعب، كما شكل هاني وتاو خطورة كبيرة على دفاع القطن.

وفي الدقيقة 28 كاد حمدي فتحي يسجل الهدف الثاني، بعدما صوب كرة قوية ارتدت من العارضة، بعد هجمة منظمة للفريق.

وتكررت محاولات لاعبي الأهلي، فيما غادر شريف اللقاء في الدقيقة 32 متأثرًا بالإصابة التي تعرض لها، وشارك شادي حسين بدلًا منه.

وحاول لاعبو القطن الكاميروني تنظيم هجمات مرتدة سريعة، إلا أن دفاع الأهلي كان حاضرًا في الموعد، وأبعد كل ملامح الخطورة عن مرمى الفريق.

وفي الدقيقة 40 سجل القندوسي الهدف الثاني للفريق، بعدما حول عرضية معلول برأسه لتسكن شباك حارس القطن وتعزز من تقدم الفريق.

واستمرت سيطرة لاعبي الأهلي على مجريات اللعب، والمحاولات على مرمى المنافس، إلى أن أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الفريق بهدفين دون رد.

بدأ الشوط الثاني بضغط كبير من لاعبي الاهلي من اجل زيادة غلة الاهداف وبالفعل اضاف البديل الشاب رأفت خليل ثالث اهداف النادي الاهلي بالوقت بدل من ضائع .