السبت 4 مايو 2024 02:25 مـ 25 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس الوزراء يتفقد عددًا من المشروعات التنموية والخدمية بمدينة شرم الشيخ الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار بالمواد المخدرة بمطروح الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 37 مليون جنيه أسعار الذهب في مصر تنخفض للأسبوع الثاني بنسبة 0.5% القومي للبحوث الفلكية : الخميس المقبل غرة شهر ذى القعدة .. وعدته 29 يوماً الرئيس السيسى يهنئ قداسة البابا تواضروس بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسى يُعزى رئيس مجلس السيادة السودانى فى وفاة نجله محافظ المنوفية يقدم التهنئة لنيافة الأنبا بنيامين بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد وزيرة التضامن تُعلن إنشاء أول حضانة صديقة للبيئة بقرية أغورمي بسيوة السكك الحديدية : إيقاف حركة القطارات بين محطتي ”الحمام و العُميد” بخط ”القباري / مرسي مطروح” بصفة مؤقتة حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع الرعاية الصحية تعلن عن خطتها للتأمين الطبي لاحتفالات عيد القيامة المجيد وشم النسيم

أحمد سعيد: «طائرة الأهلي» تسير بخطوات واثقة على طريق البطولات

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أحمد سعيد، لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي، قال إن لقب البطولة العربية للأندية الذي توج به الأهلي على حساب النصر البحريني، يؤكد أن الفريق يسير بخطوات واثقة على طريق البطولات.

وأوضح أن الفريق تعامل مع البطولة بمنتهى الجدية، وواجه كل المنافسين باحترام شديد، مما ساهم في تقديم أداء مميز، استحق عليه الفريق التتويج باللقب.

وأشار سعيد إلى أن المشاركة في البطولة كانت تمثل تحديًا كبيرًا في ظل توقيتها بمنتصف الموسم، وما بين المشاركة في مختلف البطولات المحلية.

وشدد على أن الفريق لن يفرط في الفوز بأي بطولة ينافس عليها، لافتًا إلى أن «رجال طائرة الأهلي» يملك المقومات اللازمة لمواصلة كتابة التاريخ خلال الفترة القادمة.