أنباء اليوم
الأربعاء 19 يونيو 2024 09:25 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

تفاصيل إصابة الفنان ”جلال الزكي” في حادث تصادم بطريق الواحات

تعرض الفنان جلال زكى لحادث خطير أثناء رجوعه من التصوير ، أثناء القيادة مما تسبب فى فقد السيطرة على السيارة وإنقلابها على طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر.

ونُقل الفنان على وجه السرعة إلى مستشفى دار الفؤاد لتلقي الرعاية الطبية اللازمة،وأظهرت التحقيقات أن الحادث أسفر عن إصابة الفنان بكسر في الذراع الأيمن وكسور متعددة في الضلوع، بالإضافة إلى كدمة في الرئة

وصرح مصدر مقرب من الفنان ان التقرير الطبي الصادر عن المستشفى المعالج للفنان جلال الزكي، كشف أنه غائب عن الوعي ويعاني من حالات إغماء متكررة نتيجة الحادث الذي مر به، وهو انقلاب سيارته الملاكي أعلى طريق الواحات بـ 6 أكتوبر في محافظة الجيزة.

كما أضاف التقرير الطبي، أن الفنان جلال الزكي أصيب بكدمات وسحجات وكسور متفرقة بجميع أنحاء جسمه بعد الحادث، وأنه يتم حاليا عمل الإشاعات والتحاليل والفحوصات اللازمة لتقديم العلاج المناسب له.

وتحفظت قوات الأمن على سائق السيارة الأخرى الذي وقع بينه وبين المجني عليه حادث التصادم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وأفادت تحريات وتحقيقات المباحث التي أشرف عليها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، وقادها العقيد أحمد أبو بكر، مفتش المباحث، بأن بداية الواقعة بدأت بتلقي غرفة النجدة بلاغا من المارة على طريق الواحات، بوقوع حادث تصادم، وعلى الفور انتقلت القوات وتم فحص مكان الحادث، ونقل الفنان جلال الزكي إلى المستشفى، كما تم التحفظ على السيارتين وسائق السيارة الأخرى.