أنباء اليوم
الأربعاء 19 يونيو 2024 09:56 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

تعرف علي ما يدور داخل البيت الكتالوني في الساعات الماضية

نادي برشلونة
نادي برشلونة

يمر نادي برشلونة بفترة عصيبة جدا من شتي النواحي ، حيث توجد فوضي حقيقية داخل البيت الكتالوني في الساعات الماضية بين تشافي المدير الفني الحالي للفريق و خوان لابورتا رئيس النادي.

قبل اسبوعين فقط من الآن ، أعلن نادي برشلونة أن تشافي هيرنانديز سيكمل عقده مع الفريق أي لمدة موسم آخر و يينتهي العقد مع انتهاء موسم 2024/2025 ، و قد استقال تشافي من منصبه قبل ذلك لكن اتفق النادي مع المدرب الإسباني الاستمرار لمدة موسم آخر و تم الاتفاق بين الطرفين علي هذا.

لكن كشفت المصادر الأخيرة وجود خلاف كبير بين خوان لابورتا و تشافي و لذلك يرجع إلى عدة أسباب:

مسألة التعاقدات: لابورتا يقول أنه في موسمه الأول أحضروا له ليفاندوفسكي وفيران وكوندي ورافينها وكريستنسن وبتكلفة مالية كبيرة.

كلامه عن فيتور روكي المنضم حديثاً عندما قال أن وصوله في الشتاء لم يكن مخططًا له ، يعتقدون أنه يؤذي صبيًا عمره 18 عام بهذا التصريح.

تناقض تشافي في كلامه: في الاجتماع مع الإدارة قال أنه يثق بالفريق وأنهم يستطيعون المنافسة على كل الألقاب، ثم في المؤتمر قبل مباراة ألميريا قال عكس ذلك تمامًا.

كما خرجت أخبار بأن لابورتا سيجتمع مع تشافي وسيتحدث معه و الاستفهام منه و هل لديه ثقة ، إذا كان الجواب بأنه ليس لديه إيمان وثقة بالفريق ستصبح في أيام لاعب خط الوسط التاريخي لبرشلون معدودة ، و سيتم إقالته في نهاية الموسم.