أنباء اليوم
الإثنين 17 يونيو 2024 12:05 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة اليوم

يواجة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم السبت فريق الترجي التونسي في إستاد رادس بتونس في العاشرة مساء وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا ، وعُيّن الحكم الجزائري لإدارة مباراة الترجي المباراة.

ويسعي النادى الأهلى إلى تعزيز رقمه القياسي بالفوز باللقب الثاني عشر، فيما يُمني منافسه التونسي النفس باللقب الخامس من تاسع ظهور له في النهائي.

حسم الأهلي خوضه النهائي للمرة الخامسة تواليا والسابعة عشرة في تاريخه، بفضل 3 أهداف سجلها في الشوط الثاني عبر محمد عبد المنعم (68)، والفلسطيني وسام أبو علي (83)، وأكرم توفيق (90+12).

وفي بريتوريا وبعد مباراة توقفت قرابة ساعة بسبب عاصفة رعدية، جدد الترجي تفوقه على ماميلودي صنداونز بفضل هدف للشاب رائد بوشنيبة (57).

وسيخوض الترجي بهذا التأهل كأس العالم للأندية 2025 بصيغتها الجديدة، ممثلا ثالثا للكرة الأفريقية بعد الأهلي والوداد المغربي.

موعد المباراة

تقام مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، السبت المقبل، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة بتوقيت تونس، على ملعب حمادي العقربي في رادس بتونس.

القنوات الناقلة

سيتم بث المباراة عبر قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري لدوري أبطال أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسوف يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساء السبت الموافق 25 مايو الجاري على استاد القاهرة الدولى ويديرها الكونغولي جون جاك .

أنهى مرانه الرئيسي، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب حمادي العقربي الأوليمبي برادس، وذلك استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي بداية المران، حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة نظرية للاعبين، شرح خلالها بعض النقاط المهمة، وطالب اللاعبين بالتركيز التام، وبذل قصارى جهدهم لتحقيق نتيجة إيجابية.

وخاض لاعبو الفريق مرانًا بالكرة، حرص خلاله مارسيل كولر على توجيه اللاعبين بشكل مستمر، كما منح بعض عناصر الفريق تعليمات فنية وتكتيكية لتنفيذها خلال اللقاء.

فيما خاض حراس مرمى الفريق، محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، مرانًا قويًّا تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.