الأربعاء 24 أبريل 2024 12:50 مـ 15 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ المنوفية يناقش الموقف التنفيذي لاستكمال سوق إسكاروس الجديد تراجع أسعار الدولار في منتصف تعاملات اليوم الأربعاء24/4/2024 رئيس جامعة المنوفية يراس لجنة الاحتياحات ويناقش الخطة الخمسية لتعيين المعيدين رئيس الوزراء يُهنئ الرئيس السيسي والقوات المُسلحة البواسل والشعب المصري العظيم بمُناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء وزيرة التعاون الدولي تُشارك في منتدى التمويل من أجل التنمية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة ECOSOC ألمانيا.. ندرس إعادة تمويل الانروا قريباً وزارة العمل تُصدر تقريرًا بشأن جهود الدولة في تنفيذ أهداف” الخطة الوطنية لمُكافحة أسوأ أشكال عمل الأطفال” بحلول عام 2025 ” الشباب والرياضة ” تناقش مخاطر الإدمان والعنف الرقمي علي مائدة المعسكر المجمع بالبحر الأحمر ”الشباب والرياضة ” تواصل تنفيذ سلسلة ورش ”حرفتك...مهنتك ” علي مستوى المحافظات ” الشباب والرياضة ” تستعرض فعاليات دورة إدارة الأزمات والتفاوض مصر تفوز بعضوية مجلس إدارة وكالة الدواء الإفريقية محافظ بني سويف يوجه بصرف إعانة مالية لسيدة من الفئات الأولى بالرعاية

الأوقاف : نتيجة إجابة السؤال الثالث عشر فائزان جديدان في مسابقة ”شهر القرآن”

صورة
صورة

تنشر وزاره الاوقاف يوميًّا أسئلة مسابقة "شهر القرآن" ، التي تُعنى بفهم معاني القرآن الكريم ، بجوائز يومية ومجمعة مقدمة من وزارة الأوقاف.
أسئلة المسابقة تذاع يوميًّا عبر أثير إذاعة القرآن الكريم من القاهرة ، عقب أذان المغرب مباشرة ، وتعاد في تمام (06,45) من صباح اليوم التالي.
السؤال الرابع عشر :
في الجزء الرابع عشر من القرآن الكريم آية تبين نعمة كبري من نعم الله سبحانه بأن قال فيها : والله سبحانه جعل مِن جنسكم أزواجا؛ لتستريح نفوسكم معهن، وجعل لكم منهن الأبناء ومِن نسلهنَّ الأحفاد، ورزقكم من الأطعمة الطيبة من الثمار والحبوب واللحوم وغير ذلك ، أفبالباطل من ألوهية شركائهم يؤمنون؟ وبنعم الله التي لا تحصى يجحدون؟ ولا يشكرون له بإفراده جل وعلا بالعبادة؟ ، أذكر اسم السورة ورقم الآية ومفرد كلمة " حفدة ".
ترسل إجابة السؤال الرابع عشر عبر الرابط التالي:
https://forms.gle/fPoMGZ35nH2immGw8
تنبيه : سيتم غلق الإجابة على السؤال في تمام الساعة 8 من صباح اليوم التالي لإذاعة السؤال ، وسيعلن اسم الفائز بالسؤال عقب إذاعة السؤال الجديد يوميًّا عبر أثير إذاعة القرآن الكريم.
الجوائز اليومية : (500) جنيه ومجموعة من سلسلة "رؤية" ، ويعلن اسم الفائز يوميًّا في إذاعة القرآن الكريم.
الجوائز المجمعة:
- الفائز الأول : عشرة آلاف جنيه.
- الفائز الثاني : خمسة آلاف جنيه.
- الفائز الثالث : ثلاثة آلاف جنيه.
- الفائز الرابع : ألفا جنيه.
- عشر جوائز تشجيعية قيمة كل جائزة ألف جنيه ، إضافة إلى مجموعة من إصدارات سلسلة "رؤية" للفكر المستنير لكل فائز.
- وترسل الإجابات المجمعة ورقيًّا أو إلكترونيًّا على إذاعة القرآن الكريم في موعد أقصاه 15 شوال 1443هـ.
- وقد فاز بجائزة الإجابة على السؤال الثالث عشر :
1- عميد دكتور مهندس / تامر صلاح الدين يوسف عميد دكتور مهندس بالقوات المسلحة القليوبية
2- السيدة/ مريم حسن بكر محمود شاهين ربة منزل القاهرة
فاز كل منهم بجائزة قدرها خمسمائة جنيه ومجموعة من سلسلة (رؤية) للفكر المستنير ، وقد تم التواصل مع الفائزين وتهنئتهم.
وما زالت الفرصة كبيرة في الجوائز اليومية والمجمعة أمام الجميع