الجمعة 29 مارس 2024 01:03 صـ 18 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

أحمد حسنين يكشف حكاية الشبه بينه وبين عمر الشريف

متابعة_منى عبد الفتاح
كشف الفنان أحمد حسنين، حكاية الشبه بينه وبين النجم الراحل عمر الشريف، إضافة إلى حديثه عن كواليس دوره في مسلسلي "البرنس" و"بـ 100 وش".
وقال حسنين في حواره إلى برنامج "الآن" الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة إكسترا نيوز، صباح اليوم الاثنين، إنه الآراء مختلفة بشأن وجود شبه بينه وبين عمر الشريف، لكن برغم ذلك لا يوجد أي صلة قرابة مع الفنان الراحل.
تحدث الفنان عن كواليس دوره في مسلسلي "البرنس" و "بـ100 وش"، وأكد أنه الأجواء ليست الأسهل بالنسبة لتصوير الأعمال بسبب ظروف فيروس كورونا، لكن تم اختياره في المسلسل للأول عن طريق ترشيحه، حيث قابلته عدة تحديات لأنه كان يجسد في نفس الوقت شخصية "بـ100 وش" ولهذا حاول أن يجعل لكل شخصية اختلاف عن الأخرى.
تابع أنه كان يحضر للمشاهد التي كان يؤديها ويركز بشكل كبير وسط توجيهات من المخرج كما أنه كان يحاول أن يفصل كل شخصية يؤديها عن الأخرى، مشيرًا إلى أنه يأخذ بنصائح العديد من الخبراء في الوسط الفني.
لفت إلى أنه يحب التمثيل ولهذا يحاول أن يطور في نفسه خاصةً وأن العملين كبار والوطن العربي بأكلمه تقريبًا يشاهد المسلسلين، موضحًا أنه سيشارك قريبًا في مسلسل "ليه لأ" مع الفنانة أمينة خليل وإخراج مريم أبو عوف، وهو متحمس لهذا العمل.
https://youtu.be/0nHhi_vGVn8