الثلاثاء 23 أبريل 2024 04:08 مـ 14 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ DFS” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية انطلاق مشاركة جناح ”روح السعودية” في فعاليات منتدى العمرة والزيارة انطلاق مشاركة جناح ”روح السعودية” في فعاليات منتدى العمرة والزيارة تموين المنوفية يضبط 4 طن ونصف دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء تموين المنوفية يضبط 4 طن ونصف دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء وفاه السيناريست تامر عبدالحميد مؤلف القبطان عزوز شركة الأهلي صبور توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لدعم وتمكين محاربات سرطان الثدي من خلال التبرع بتكلفة إنشاء غرفتي عمليات قرة إنرجي تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية محافظ القاهرة يضع إكليلًا من الزهور على مقابر شهداء المنطقة المركزية العسكرية بمشاركات طﺒﯿﺔ ﻣﺤﻠﯿﺔ وﻋﺎﻟﻤﯿﺔ وﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ اﻟﺨﺒﺮاء اﻟﻤﺤﻠﯿﯿﻦ واﻟﻌﺎﻟﻤﯿﯿﻦ .. قريباً انطلاق مميز لملتقى مستقبل السياحة الصحية بالرياض الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز السعودي الألماني الصحية ”نرعاكم كأهالينا”

بالفيديو والصور : ”بعد تصالحهم” أحمد فلوكس يتناول الإفطار مع أفراد أمن الكمبوند بعد إخلاء سبيله

تناول الفنان أحمد فلوكس ، الإفطار اليوم، مع عدد من أفراد الأمن في أحد الكمبوندات بمنطقة أكتوبر، بعد الصلح بينه وبين فرد الأمن، بسبب الأزمة التي نشبت بينهم.


وأعلن فلوكس عن التصالح بينهم، وإنهاء الأزمة، بنشر فيديو له وصور عبر حسابه الخاص علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.


فلوكس2
وقد قررت النيابة العامة في  الشيخ زايد ، إخلاء سبيل الفنان أحمد فلوكس ، وأحد أفراد الأمن في كومباوند بمنطقة للشيخ زايد، بكفالة مالية 1000 جنيه لكل منهما، في الاتهامات المتبادلة بينهما بالتعدي بالضرب والسب والقذف.
وجاء في التحقيقات، أنه انتشر مقطع فيديو للفنان أحمد فلوكس على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يعتدي على فرد أمن بعدما رفض الأخير فتح بوابة العبور.
وأضافت التحقيقات، أن فرد الأمن تقدم ببلاغ يتهم فيه الفنان بالتعدي عليه بالضرب.
وقال الفنان أحمد فلوكس  على حسابه الخاص علي الإنستجرام، تعليقا على الفيديو: "حاضر هابقي اتشتم بأمى واعتذر ده لو ضابط مش فرد أمن أكيد مش هاسكت، عموما أنا مش هاتكلم وبعد الإجراءات سيقول القانون كلامه، شكرا، بس سؤال صغير، ليه يتم تسريب جزء من الفيديو حتى من قبل اتخاذ أى إجراءات قانونية، وفيديو أمن يعنى المفروض خاص بشركة مش عامة".


https://www.instagram.com/p/CAQe2dBpnSO/?igshid=1bdukz0hh6cz9
فلوكس
فلوكس3
فلوكس4