أنباء اليوم
السبت 18 مايو 2024 03:23 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية:ضبط 9 أشخاص لقيامهم بالبحث والتنقيب عن الآثار بالشرقية الداخلية: ضبط موظف لقيامه بتزوير برنتات التأمينات وبطاقات الرقم القومي بالدقهلية طرح استثماري لمشروع متكامل جديد بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الاول جولد بيليون : 2.3 % زيادة في أسعار الذهب العالمية خلال الأسبوع المنقضى الداخلية : ضبط عدد ٩ أشخاص لقيامهم بالحفر والتنقيب على الآثار بالشرقية رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية بعدد من المشروعات الصناعية والتكنولوجية ببني سويف محافظ القليوبية يوجه بفحص عدد من مخالفات البناء والتعديات علي طريق الرملة ببنها الداخلية : ضبط 92 ألف علبة كرتونية لمنتجات أدوية ومبيدات زراعية بدون ترخيص بالقاهرة الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيه السعودي للتنمية يوقع إتفاقيتي قرضين تنمويين مع المالديف بقيمة 150 مليون دولار إستقرار أسعار الذهب بمستهل تعاملات اليوم السبت 18/5/2024 حماية المنافسة يُثبت مخالفة 8 من الشركات المنتجة والموردة للأجهزة المنزلية والكهربائية

مانشستر سيتي يفوز على ولفرهامبتون بخماسية بالدوري الانجليزي

صورة توضيحية
صورة توضيحية

حققت كتيبة بيب جوارديولا فوزا عريضاً على نظيره ولفرهامبتون بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي مانشستر سيتي من أجل تسجيل هدف مبكر في الدقائق الاولى من عمر اللقاء ولكن فشلوا في بداية الأمر لتألق دفاعات ولفرهامبتون امام جميع الفرص .

لم يهدأ لاعبي السيتي وتمكن اللاعب ايرلينج هالاند من تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء تحصلوا عليها في الدقيقة الثانية عشر من عمر اللقاء ليعلن تقدم كتيبة جوارديولا في اللقاء .

ليضيف ايرلينج هالاند ثاني أهدافة الشخصية بالدقيقة الخامسة والثلاثون من عمر اللقاء بتمريرة أكثر من رائعه من متوسط الميدان الاسباني رودري .

وبالدقيقة الأخيره قبل نهاية الشوط الثاني استطاع هالاند كتابة ثالث أهدافه بمرمى ولفرهامبتون من ركلة جزاء ناجحة ليعلن بعدها حكم المباراة نهاية اللقاء .

بدأ الشوط الثاني بضغط متواصل من لاعبي السيتي من أجل احراز المزيد من الأهداف لكن فشلوا وتمكن فريق ولفرهمباتون من تقليص الفارق وتسجيل هدف أول عن طريق اللاعب هوانج هي تشان بالدقيقة 53 .

ليعود مره اخرى ويسجل ايرلينج هالاند رابع أهدافه الشخصية بالدقيقة الرابعة والخمسون بمرمى ولفرهمباتون بتمريرة أكثر من رائعه من اللاعب فيل فودين .

قضى جوليان الفاريز على امال ولفرهامبتون في العودة مره اخرى وقام بتسجيل خامس أهداف السيتي بالدقيقة الخامسة والثمانون بتمريرة رائعة من اللاعب رودري .