أنباء اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 10:42 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو

تساعد بعض أوضاع اليوجا المحددة للوجه على استرخاء التجاعيد وتقوية العضلات. الممارسة اليومية تجلب نتائج واضحة بعد شهر.

ماذا لو كان هناك حل طبيعي لتصحيح تدلي الجفون وخطوط العبوس وزوايا الفم السفلية والذقن المزدوجة والعديد من "العيوب" الأخرى التي تجعلنا نتكشير أمام المرآة؟ يمكن تلخيص النصيحة بكلمتين: يوجا الوجه، أو يوجا الوجه.

وفقًا لكلوديا سيوكا، محررة التجميل السابقة التي تحولت إلى تدريس هذا التخصص، فإن ممارسة 20 دقيقة يوميًا يمكن أن تصنع المعجزات.

" يوجا الوجه، مثل اليوجا ، تتم ممارستها لأنها تجعلنا نشعر بالارتياح. مع الممارسة اليومية، نستفيد من تعزيز الثقة بشكل لا يصدق. أولاً لأننا نلاحظ على الفور تحسنًا في بشرتنا، التي تصبح أكثر إشراقًا وأقل رمادية، وثانيًا لأننا نتعلم تحريك عضلاتنا بوعي، مما يسمح لنا بتصحيح ما لا نحبه في أنفسنا، كما قالت لمجلة فوغ الإيطالية .

"العمل على كل ملليمتر مربع من الوجه"

بمرور الوقت، نكتسب عادات تغير وجهنا، مثل الوضع السيئ، أو النوم أو المضغ على جانب واحد، أو الضغط على أسناننا أثناء النهار. سيؤدي التخلص من التوتر العضلي في الوجه إلى تحسين الدورة الدموية، وبالتالي إمداد الأنسجة بالأكسجين والمواد المغذية، مع تحسين الدورة اللمفاوية التي تستنزف السوائل الزائدة وتزيل السموم. النتيجة: وجه مريح ومشرق ومنغم.

تقدم كلوديا سيوكا عبر حسابها على إنستغرام حركات مختلفة يمكن ممارستها في المنزل كل يوم. " الحركات التي يجب القيام بها كل يوم هي بالتأكيد الاسترخاء والتوهج، وهي سلسلة من الضغطات التي يتم إجراؤها على المفاصل، وThe Big O، وهي وضعية تشبه إلى حد كبير صرخة مونك التي تزيد الدورة الدموية بنسبة 80٪ في الوجه "، ينصح الأخصائي.

" تقدم Face Yoga أكثر من 70 وضعية وتمرينًا يسمح لك بتمرين كل ملليمتر مربع من الوجه. ليس هناك هدية أعظم يمكن تقديمها للشخص من منحه الأدوات اللازمة لإدارة صورته، وبالتالي زيادة ثقته بنفسه ”.