أنباء اليوم
الأحد 26 مايو 2024 01:58 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس مجلس النواب يهنئ النادي الاهلي بالفوز بدوري أبطال أفريقيا حزب النصر يهنئ النادي الأهلي بالفوز بدورى أبطال أفريقيا القوات الجوية تنظم فعاليات تسليم شهادات إجتياز الدورة التدريبية للغة الفرنسية (DELF) الرئيس السيسي يهنئ النادي الأهلي بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال إفريقيا الأهلي يهزم الترجي ويظفر بلقب دوري أبطال إفريقيا العين الإماراتي يكتسح يوكاهاما مارينوس الياباني ويتوّج بلقب دوري أبطال آسيا سفير تركيا بالقاهرة : تمتلك مصر بتاريخها وثقافتها وبحرها و رمالها ‏‎ ‎مقومات كبيرة كوجهة جذابة ريال مدريد يستضيف بيتيس في ختام الدوري الإسباني المتحدث العسكرى : القوات المسلحة تنظم المؤتمر الدولى العلمى بنظام (Hybride) للمقالات العلمية اختتام مؤتمر طبي بفيينا بحث مدى مساهمة التكنولوجيا في تطوير الرعاية الصحية ”البرلماني العربي” يدعو لدراسة الآليات اللازمة لمتابعة إسرائيل على جرائمها رامي ربيعة يحرز هدف الأهلي الأول فى مرمى الترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا

تعرف على توقعات علماء الفلك لجميع الأبراج مهنياً وصحياً وعاطفياً

الأبراج
الأبراج

نقدم لكم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج.

برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة


يتمتع مولود برج الحمل بمهاراته القيادية، التى تُساعده على النجاح فى العمل وتولى المناصب العليا، وعاشق للرياضة، ويميل مواليد هذا البرج للسفر والتجول بين البلاد.

يتسم مولود برج الحمل بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو طيب القلب وسريع التسامح، ويمتلك قدرا كبيرا من الحنان، ومحب للسفر وقادر على تكوين العديد من العلاقات الاجتماعية.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

بعد جهودك المثمرة وتقديمك لخطط مدروسة، فقد حان الوقت للحصول على التقدير الذى تستحقه فى العمل، فتوقع ترقية أو مكافأة مجزية تزيد من قوتك داخل فريق عملك وحافظ على تركيزك وإبداعك، فالفرص تأتى إليك تباعًا.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على اتباع نظام غذائى صحى غنى بالفواكه والخضراوات، مع تقليل الملح بقدر الإمكان وواظب على شرب كميات كافية من الماء للحفاظ على صحة جسمك ونضارته.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

بشائر سارة فى الأفق فقد حان الوقت للقاء شريك حياتك المثالى، فأنت تتمع بمشاعر الحب والعاطفة الدافئة التى تعوضك عن أى تجارب عاطفية سابقة صعبة، لذا يمكن أن تعيش قصة حب مميزة تملؤها السعادة والرومانسية.

برج الثور حظك اليوم الجمعة

مولود برج الثور ذكى بالفطرة ويمتلك قلبا مليئا بالحب والعطاء والحنان، ويحب مساعدة غيره، لديه إرادة قوية وتحدى للصعاب التى تقابله فى حياته خاصة العملية، ويسعى لتحقيق أحلامه مهما كانت الظروف من حوله.


صاحب برج الثور يحب الحياة والمال والأولاد، ويعشق الحياة المرفهة، لذلك يتعب فى عمله بدرجة كبيرة، فهو إنسان واقعى وفنان وقادر على حل المشكلات برؤية جديدة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

قد تتعرض هذه الأيام إلى مجموعة من الاكتشافات الجديدة فى مجال عملك، قد تؤدى إلى تجارب مثيرة لا تُنسى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حاول الاهتمام بصحتك أكثر من ذلك، فقد حان الوقت لإعطاء نفسك بعض الراحة لأن العمل اليوم بشكل متواصل قد يسبب لك الشعور بالإرهاق.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
لا تتسرع فى اختيار قراراتك مع شريك حياتك، وابحث عن حلول للتناقضات وسوء التفاهم الذى بينكما منذ فترة من خلال التواصل والنقاش الهادف.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة
يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها حرصه على خوض التجارب المثيرة، كما يتقن فن إلقاء النكت الفكاهية.


يتسم مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها الذكاء والقدرة على التكيف مع الظروف المختلفة، كما يتمتع بشخصية قيادية ناجحة.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تتراجع عن أى خطوة اتخذتها لصالحك حتى تنجح وتتفوق وتحقق طموحك، الذى تحلم به طوال الوقت ولا تنصت لمن يحاولون التقليل من شأنك.


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

التزم بتعليمات الطبيب ولا تنصت للنصائح العشوائية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى حتى تحافظ على صحتك وتستعيد عافيتك من جديد.


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

احرص على تحقيق الاستقرار فى حياتك الأسرية من خلال تحسين علاقتك بشريك حياتك وبأطفالك خلال الفترة المقبلة.


برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات، والتى منها طيبة القلب وعدم القدرة على الثقة بأحد بسهولة، كما يحب عائلته ويحرص على حمايتهم طوال الوقت.

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها العصبية التى تدفعه أحياناً لاتخاذ قرارات متسرعة، كما يميل للعيش فى الخيال لبعض الوقت.


برج السرطان وحظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تحقق بعض الإنجازات خلال الفترة الحالية حتى تستعيد مكانتك وثقتك بنفسك مرة أخرى وإياك والتفكير فى الخسائر التى تكبدتها فى الماضى.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

اتبع نظاما غذائياً صحياً مناسباً لك حتى تخسر الوزن الزائد، الذى اكتسبته نتيجة إفراطك فى تناول الحلوى.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

انصت لشريك حياتك وناقشه فى الأسباب التى أدت إلى تدهور علاقتكما فى الفترة الأخيرة، لعلك تجد نفسك السبب الرئيسى فى الوصول لهذه المرحلة.


برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية ناجحة، كما يتسم بالثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور.


يتسم مولود برج الأسد بصفات أخرى منها حرصه على أن يظل تحت الأضواء، ويحرص على شراء الأشياء باهظة الثمن مثل قطع الديكور والملابس.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تتعالى عن سماع النصائح فأنت بحاجة إليها دائماً حتى تطور من ذاتك وقدراتك المهنية، كما عليك ابتكار أفكار جديدة ومبدعة طوال الوقت.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى
حافظ على صحتك بممارسة التمارين الرياضية المناسبة لك، واحصل على قسطٍ كافٍ من النوم حتى تستطيع التركيز فى عملك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

إياك والإنصات لمن يحاولون إثارة المشاكل بينك وبين شريك حياتك حتى تحافظ على استقرار علاقتك به مع مرور الوقت.

برج العذراء. حظك اليوم الجمعة

مواليد برج العذراء من أكثر الشخصيات المسئولة بالحياة، ولديهم قدرة كبير جدًا على تحمل المسئولية لكونه شخصا قياديا.

بالرغم من المميزات الكثيرة التى يتمتع بها برج العذراء لكنه يمتلك بعض العيوب فهو يخشى المرض جدًا ولديه هوس النظافة ودائم الشك فيمن حوله.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

انتبه لعملك خلال الفترة المقبلة، وتخلص من الضغوط النفسية وافصل العمل عن العلاقات الاجتماعية، لكى تكون فى كامل تركيزك.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى
أنت بحاجة للابتعاد عن التدخين والحفاظ على صحتك مع متابعة طبيبك المفضل، وتناول الطعام الصحى ومارس التمارين الرياضية.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

فكر من جديد فيما يخص حياتك الشخصية والعاطفية وناقش صديقك المفضل فيما تريده خلال الفترات المقبلة


برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة

مواليد برج الميزان يتمتعون بالهدوء والرؤية المختلفة، ويعشقون الطبيعة والحياة الشفافة والمفتوحة، فهم أناس طيبو القلب وعاطفيون فى تصرفاتهم مع من يحبون، يتعاملون بأدب واحترام خاصة مع مشاعر الآخرين.


مولود برج الميزان فنان بطبعه ويحب الموسيقى والقراءة والابتكار وحالم وحساس فهو شخص رومانسى، ويكره الكذب والخيانة، ويحب عائلته.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

انتظر أنباء سعيدة عن ترقية ستأتى لك فى الطريق، ومكاسب مادية أو زيادة فى المرتب تنتظرك خلال الأيام الآتية، لذلك كن أكثر تفاؤلًا فهذه الأيام هى أيام حظك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى
لا تنسى ممارسة الرياضة خاصة المشى فهو يساعدك على التركيز والتفكير الجيد، مع ضرورة اتباع نظام غذائى صحى.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تمر بمنعطف فى حياتك العاطفية قد يطيح باستقرارك مع الطرف الآخر، لذلك لا تيأس ربما يكون الخير فى علاقة جديدة وبداية أخرى مع طرف آخر يستحقك ليكمل حياته معك.


برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة

يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية مميزة، كما أنه اجتماعى محبوب من الجميع.


يتسم مولود برج العقرب بصفات أخرى منها تعامله بمرونة مع من حوله، كما يحرص على تحقيق العدل ويحفظ أسرار أصدقائه، لذلك فهو أهل للثقة ويمتلك العديد من الأصدقاء.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

إخلاصك لعملك وحرصك الدائم على النجاح والتفوق فى مجالك المهنى، جعلك متفوقا دائماً على من حولك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حرصك على شرب الماء وتناول الخضراوات والفواكه ساعدك على اكتساب المزيد من العناصر الغذائية الهامة والتي جعلتك قوى دائماً


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حفاظك على استقرار علاقتك بشريك حياتك وإنصاتك الدائم له جعل حياتك هادئة وسعيدة وحولك لمثل أعلى للأزواج.

برج القوس. حظك اليوم الجمعة

مواليد برج القوس يحبون الانطلاق والسفر والرحلات ويعشقون الحرية، والعيش وسط العائلة والتواجد مع الأصدقاء، ويميلون للاستقلال ويعشقون الفن، ومرحين للغاية.

مولود برج القوس عقلانى ويخطط جيدًا لمستقبله، ولديه القدرة على تحقيق أهدافه وأحلامه، فالقوس واثق من نفسه للغاية، بالإضافة إلى أنه إنسان مثقف يعشق القراءة والمعرفة التى يرى فيها الخروج من الأجواء المحيطة به.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى
من المحتمل أن تتلقى بعض النصائح المهنية القيمة اليوم من شخص قريب منك وإذا استمعت إليه يمكن أن يكون لذلك تأثير إيجابى على مستقبلك، تحتاج إلى التحقق من الأشياء المحيطة بك وتنظر إلى ما وراء البريق الخاطف وتنظر بجدية إلى الإيجابيات والسلبيات الحقيقية للاتجاه الذى تتبناه على الصعيد المهنى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك العناية بصحتك العقلية أكثر من الجسدية، فكما يجب أن تكون لائقا بدنيًا من المهم أن تسترخى وتمنح عقلك بعض الأنشطة الترفيهية التى تحرره من التوتر الذى سرعان ما سيؤثر سلبًا على حالتك الصحية.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

احترس من توتر الأعصاب الذى يهدد علاقتك بشريك حياتك، وحاول أن تشرح له الوضع وأن عصبيتك تسيطر عليك هذه الأيام، وتطلب منه أن يتجاهل بعض الانفعالات المبالغ فيها، وحاول أيضًا أن ترتدى اللون الأزرق لعله يجعلك أهدأ وتسيطر على أعصابك.

برج الجدى.

يتمتع مولود برج الجدى بقدر كبير من العقلانية والحكمة، ما يجعله قادرًا على اتخاذ القرارات الصائبة فى جميع مجالات حياته.


يتسم مولود برج الجدى بطبعه الهادئ والمتزن، فهو لا يتسرع فى تصرفاته ولا ينفعل بسهولة وجاد ومثابر، يمتلك مواليد هذا البرج إصرارًا وعزيمة قوية، ما يُساعدهم على تحقيق أهدافهم مهما كانت صعبة.

برج الجدى وحظك اليوم على الصعيد المهنى

ينصحك علماء الفلك بالابتعاد عن التفكير السلبى تجاه عملك، والتركيز على وضع خطط مدروسة لتحقيق أهدافك فقد حان الوقت لجنى ثمار صبرك واجتهادك، حيث تنتظرك ترقية أو مكافأة مجزية تضعك فى المكانة التى تستحقها، لذلك حافظ على إبداعك وتميزك.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تُهمل ممارسة الرياضة بانتظام، فهى تُساعدك على الحفاظ على صحتك البدنية والنفسية.


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى
احرص على حل أى خلافات قد تنشأ بينك وبين شريك حياتك بِحكمةٍ وصبر، خصص وقتًا للاستمتاع بوقتك مع من تحب، وخطط لِنشاطات ترفيهية تُسعدك وتُقوى علاقتك بالشريك فى الفترة المقبلة.

برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة

يتمتع مولود برج الدلو بالهدوء والرضا عن النفس، ويساعد من حوله، فهو إنسان حساس ومشاعره صادقة، ويعمل بإخلاص شديد ولا يمل من النجاح وتحقيق الأهداف، ورغم ذلك يعشق الوحدة.


مولود برج الدلو يفكر ويحلل الأحداث جيدًا، ويتسم بالفضول وحب المعرفة والأشياء المعقدة، وغالبًا ما يتمتع بمشاعر صادقة وحب كبير.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

سوف تقوم اليوم بإتمام بعض الصفقات التى تساعدك على تحسين أمورك المادية، وهذا الأمر سيدفعك إلى الوصول للمزيد من الأحلام.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

الحلوى قد تسبب لك السمنة المفرطة بسبب إفراطك فى تناولها، لذلك حاول استبدالها بالفواكه الطازجة.

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
إهمالك للحبيب وعدم اهتمامك به، سيصيبه بحالة من الملل التى تؤثر سلبيًّا على علاقتكما، لذلك انتبه لأفعالك واهتم به.

برج الحوت. حظك اليوم الجمعة

يمتاز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية، فهو شخص رومانسى، ويمتلك قلبا أبيض وسريع التسامح وودود وكريم، ويمكن الاعتماد عليه فى المواقف المختلفة.


يتسم مولود برج الحوت بالعديد من المميزات الطيبة، وأيضًا محبّ للطهى ودائماً ينوع فى الطعام، كما يتميز بأنه شخص جذاب ومثقف وذكى وطموح وكثير العطاء ومحب لممارسة التمارين الرياضية.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

من الأفضل أن تضع جدولا مناسبا ليومك وتختار المهام المهنية التى تنجزها فى وقت قصير، حتى تنهى عملك على أكمل وجه.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى
مارس التمارين الرياضية بشكل منتظم وابتعد عن الكسل لكى تكون بصحة جيدة فى الفترات المقبلة، وابتعد عن التدخل فى أى تفاصيل تثير غضبك.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى
الاهتمام بالأمور الخاصة بينك وبين شريك حياتك يجعل حياتك أكثر سعادة، لذا اهتم بتبادل الاحترام والتقدير بينكما.