أنباء اليوم
الثلاثاء 21 مايو 2024 07:15 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ بورسعيد يستعرض جهود تطوير الأبنية التعليمية مع مدير الهيئة شراكة بين المصرية للاتصالات وهواوي كلاود لاستضافة أول سحابة عامة لهواوي في مصر وشمال أفريقيا اتصال ولجنة تكنولوجيا المعلومات بجمعية رجال الأعمال تبحثان تنمية الصناعة لتحقيق المٌستهدف في الناتج القومي عام 2030 انطلاق النسخة الثالثة لقمة تكني للتكنولوجيا وريادة الأعمال في القاهرة الأسبوع المقبل في الفترة بين 25 و27 مايو الخطيب يزور معلول بالمستشفى.. ويطمئن على حالته وزير التربية والتعليم يلتقى بممثلي هيئة كامبريدج الدولية وزير البترول يفتتح اجتماع المائدة المستديرة بعنوان ” التحول الرقمي” اقتصادية القناة تدشن محطة طاقة شمسية بمركز سيمنز إنرجي بالسخنة عضو بلجنة التطوير العقاري يدعو لتيسيرات في تسجيل العقارات لخدمة التصدير وتفعيل الصناديق داكر عبد اللاه يكشف مزايا الاستثمار في الصناديق العقارية... استبعاد راشفورد و سانشو من قائمة المنتخب الإنجليزي لبطولة اليورو 2024. محافظ الدقهليه يعقد اجتماعاً لمتابعة نسب التنفيذ وتذليل المعوقات التي تواجه الأعمال المتبقية بمبادرة حياة كريمة بقري مركز شربين ليونيل ميسي علي رأس قائمة منتخب الأرجنتين لكوبا أمريكا 2024.

تعادل مُثير يُنهي لقاء ريال مدريد وبايرن ميونخ بالشامبيونز ليج

إستطاع فريق ريال مدريد علي أرض الألمان ووسط جمهور المانشافت أن يفرض تعادُلاً إيجابياً بنتيجة 2/2 ضد بايرن ميونخ في ذهاب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2023 /2024 ويتأجل الحسم لمُباراة العوده علي السنتياغو برنابيو .

بدأت المُباراه بسيطرة عناصر البايرن ومداورة الكُره بين أقدام لاعبيه مُنذ إنطلاق الصافره والإستحواذ علي نصف ملعبه وكذلك نصف ملعب الفريق الأبيض ولكن بدون خطوره واضحه ، بعد عشرون دقيقه تنتقل السيطره والخطورة إلي عناصر ريال مدريد لينجح فينيسوس جونيور بتسجيل الهدف الأول للريال بمساعده تكتيكيه في التمرير من المهندس توني كروس لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 1/0.

بدء الشوط الثاني بنفس وتيرة الشوط الأول كما إستمر الضغط العالي من نصف ملعب الفريق المُضيف بقيادة ساني والهجوم الشرس بقيادة هاري كين بتناغم وتفاهم كبير بين هذه العناصر وحتي الدقيقه 53 ينجح اللاعب ساني بإحراز هدف التعادل لبايرن ميونخ .

بعدها بثلاث دقائق إستطاع هاري كين إحراز الهدف الثاني للمانشافت عن طريق ضربة جزاء تسبب بها لوكاس فاسكيز ليُضيف كين هدف التقدم لأصحاب الأرض .

بعد هذا الهدف إستفاق الفريق المدريدي وبدأ يُسيطر علي مُجريات اللقاء قليلاً وفي الدقيقه 83 نجح البرازيلي فينيسوس أن يُسجل هدف التعادل لريال مدريد عن طريق علامة الجزاء التي أُحتسبت لصالح رودريجو والذي أنهاها مواطنه جونيور في شباك العملاق مانويل نوير ، ليستمر الحال حتي صافرة النهاية مُعلنةً تعادل ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا وتأجيل بطاقة الصعود لمُباراة ملعب البرنابيو بالعاصمه مدريد .