الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:34 مـ 21 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الرئيس السيسي يستقبل أمير دولة الكويت لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية التاريخية بين البلدين رئيس جامعة المنوفية يكرم الطلاب الوافدين المتميزين المشاركين فى تنظيم ملتقى الشعوب مجلس جامعة بني سويف يكرم أعضاء الجهاز الإداري ممن بلغوا السن القانونية خلال ابريل الداخلية: ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار في الأسلحة النارية بالفيوم الداخلية:ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمةو18 مليون جنيه محافظ بني سويف يتفقد أعمال إحلال وتجديد مستشفى ناصر محافظ بني سويف يتفقد أعمال استكمال تغطية ترعة بوش بيطري المنوفية يضبط 8 طن لحوم ودواجن وأسماك فاسدة وحرر(32) محضر تمويني وزير الإسكان يزور مصنع شركة ”Hydroo” الأسبانية لبحث موقف تصنيع منتجات الشركة محلياً رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يوقعان عدد من اتفاقيات التعاون بين البلدين رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بعيد العمال الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية سيراليون بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال

بايرن يتغلب على أرسنال ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

حقق نادي بايرن ميونيخ فوزا صعبا علي نظيره الانجليزى ارسنال بهدف نظيف و يطيح به خارج البطولة و يصعد الي دور نصف النهائي ، كانت تقام المباراة علي الملاعب الألمانية و خاصة الاليانز أرينا ، قد انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ، ذلك انتهي المباراتين بمجموع ثلاثة أهداف لهدفين لصالح البايرن.

بدأت المباراة بضغط من جانب أرسنال و حيث سيطر علي مجريات اللقاء لكن دون جدوى ، أضاع جبريال مارتينيلي اخطر كرات المباراة في الدقيقة الواحدة و الثلاثين ، حيث تصدي لكورته الحارس الألماني مانويل نوير ببراعة.

انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي ، تحصل في بداية الشوط الثاني اللاعب لايمير علي بطاقة صفراء ، في الدقيقة الثالثة و الستين أحرز أصحاب الأرض والجمهور نادي بايرن ميونيخ الهدف الوحيد في المباراة عن طريق الظهير الأيمن كيميتش من رأسية بعد عرضية مميزة من رافائيل جيريرو.

أجري ميكيل أرتيتا عدة تبدلات من أجل إحراز هدف التعادل و تنشيط الشق الهجومي حيث أقحم كل من ( تروسارد ، جابريال جيسوس ) بدلا من ( جورجينيو ، جابريال مارتينيلي ) في الدقيقة الثامنة و الستين.

كثف النادي اللندني من هجماته لكن دافع لاعبين النادي البافاري عن مرماهم بقوة و منعوا أكثر من هجمة خطيرة لنادي أرسنال ، شارك مين كيم بدلا من نصير مزاروي في الدقيقة السادسة و السبعين.

كما تحصل كل من ( بن وايت ، جابريال جيسوس ) علي بطاقات صفراء من جانب أرسنال ، ما من نادي بايرن ميونيخ تحصل صاحب الهدف كيميتش علي بطاقة صفراء.

انتهت المباراة بفوز البايرن بهدف نظيف عن طريق كيميتش ليصعد الي دور نصف النهائي منتظرا الفائز من مواجهة ريال مدريد و مانشستر سيتي.