السبت 27 أبريل 2024 06:08 مـ 18 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
ليفربول يتعادل مع وست هام وينهى أماله فى الفوز بالدوري الإنجليزي هيلتون الإسكندرية كورنيش يشارك في استقبال الملك احمد فؤاد الثاني ملك مصر السابق وأسرته تين هاج يعلن تشكيلة مان يونايتد لمواجهة بيرنلي بالبريميرليج رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي تموين المنوفية يحرر 134 محضر تمويني ختام فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر الرئيس السيسي يُشييد بالتجهيز المميز للأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية الرئيس السيسى يزور الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية الجديدة .. ويتفقد صالات الرياضة محافظ المنوفية : إستمرار تلقي طلبات التسجيل في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية وزير الصحة يهنئ الدكتور إيهاب هيكل ومجلس نقابة أطباء الأسنان للفوز في انتخابات النقابة الصحة تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية

باريس سان جيرمان وبرشلونة يتأهلان إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات

فاز باريس سان جيرمان على هاكن السويدي 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب كما أطاح برشلونة بمنافسه بران النرويجي 5-2 في مجموع المباراتين ليبلغا الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات يوم الخميس.

وسيلعب باريس سان جيرمان مع أولمبيك ليون، الذي تغلب على بنفيكا 6-2 في مجموع المباراتين، في مواجهة فرنسية خالصة بقبل النهائي بينما يواجه برشلونة منافسه تشيلسي، الذي تغلب على أياكس أمستردام 4-1 في مجموع المباراتين وذلك في تكرار لنهائي 2021 الذي فاز به الفريق الإسباني 4-0.

وبعد تقدمه 2-1 ذهابا في جوتنبرج، عزز باريس سان جيرمان تفوقه بهدف تابيثا تشاوينجا في الشوط الأول وأضاف الفريق الفرنسي هدفين آخرين بعد الاستراحة ليحقق فوزا مريحا 3-0 على هاكن.

وفي وقت سابق، أحبط برشلونة حامل اللقب مقاومة بران الشجاع ليفوز 3-1 على أرضه و5-2 في مجموع المباراتين.

افتتحت أيتانا بونماتي التسجيل بهدف رائع في الشوط الأول وأضافت فريدولينا رولفو الهدف الثاني في الدقيقة 56 بعد عمل رائع من زميلتها النرويجية كارولين جراهام هانسن.

ونجح بران في تقليص الفارق عبر البديلة تومين سفيندهايم البالغة من العمر 18 عاما لكن هانسن تألقت وصنعت الهدف الثالث لباتريشيا جيجارو ليبلغ برشلونة قبل النهائي.