الأربعاء 21 فبراير 2024 07:34 صـ 11 شعبان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

عدد مشتركي «أنباء اليوم المصرية» على تطبيق «نبض» يتخطى ربع مليون مشترك

أنباء اليوم المصرية على تطبيق نبض
أنباء اليوم المصرية على تطبيق نبض

تخطى عدد مشتركي أنباء اليوم المصرية، على تطبيق «نبض» ربع مليون مشترك ، والذي يعد أكبر منصة للصحف والمواقع الإخبارية في المنطقة العالم العربي.

وتأتي الزيادة الكبيرة في أعداد المشتركين بالحساب الخاص بأنباء اليوم المصرية على تطبيق نبض، تتويجيا للشراكة الاستراتيجية بين أبناء اليوم المصرية وتطبيق نبض لنشر المحتوى الأخبارى الخاص بها

وجدير بالذكر أن تخطي أعداد المشتركين ربع مليون مشترك، في حساب أنباء اليوم المصرية على تطبيق نبض وذلك في توقيت قياسي، مما يشير إلى مدى الاهتمام بما ينشر على أنباء اليوم المصرية ، وزيادة الوعي المعرفي لدي العديد من القراء في مصر والعالم العربى.

كما تحرص أنباء اليوم المصرية على تقديم محتوى صحفي مميز يراعي معايير المصداقية والشفافية وإطلاع القراء على المستجدات دائما. ومثالا في العطاء والمصداقية والمهنية القائمة على خبرة العاملين فيها وتوجيهات القائمين عليها وثقة قرائها ومتابعيها.

وتوجه الأستاذ على الحوفى رئيس التحرير بالشكر إلى فريقِ عملِ تطبيق “نبض”، للتعاون المثمر بينهم،، كما يتوجة بالشكر إلى فريق عمل أنباء اليوم المصرية وإلى كل من ساهم، ويساهم فيها حرصاً على نجاحها وتميّزها الدائمين بإذن الله.

وقد أحتفلت مؤخرا جريدة انباء اليوم المصرية بعيدها الخامس على التوالي بفندق حور محب بحضور نخبة من أبرز وأهم الشخصيات العامة والفنية والسياسية وفريق عمل الجريدة.

تابع أنباء اليوم المصرية لحظة بلحظة عبر تطبيق نبض

???? فقط أضغط على الرابط التالي وأختار مصدرنا

تابعونا على تطبيق نبض:

https://nabd.com/anbaaalyoum