أنباء اليوم
الخميس 9 مايو 2024 09:56 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

جريدة أنباء اليوم المصرية تكرم الفنان خالد محمود

تكرم الفنان خالد محمود 
تكرم الفنان خالد محمود 

احتفلت أنباء اليوم المصرية بعيدها الخامس داخل فندق حور محب بحضور نخبه من نجوم الفن وابرز الشخصيات العلمية والسياسية والاعلامية وخلال فاعليات الحفل قام مجلس إدارة الجريدة بتوجيه تحية شكر وتقدير للسادة ضيوف الحفل واختيار وتكريم أبرز الشخصيات التي لها دور هام ومؤثر بالمجتمع ككل بدروع تذكارية .

فكان من ابرز الشخصيات التي تستحق التكريم الفنان والنجم الكبير "خالد محمود" الذي قدم الكثير من الأعمال الفنية من خلال الدراما والسينما الناجحه .

حيث قامت الأستاذة هبه قاسم المدير التنفيذي لجريدة انباء اليوم المصرية بتكريم النجم خالد محمود بحضور الكاتبة والاديبه المتألقة نهي صبحي والأستاذ محمد متولي مدير المسرح والفنان الجميل كريم الحسيني والاصدقاء المقربين للفنان خالد الذي يشغل حالياً منصب مدير الإشراف الفنى لمسرح الشمس وواحد من الشخصيات الفنية التي تتمتع بالانسانية والحب فهو صاحب رسالة فنيه هادفه يسعي لتحقيقها مع أبنائنا واطفالنا الغالين من ذوي الهمم لاستخراج العديد من المواهب الفنيه منهم من خلال التدريب بورش العمل تحت إشراف ورعاية وزارة الثقافة.
وقد بدء الفنان "خالد محمود" التمثيل منذ طفولته حيث كان يشارك في المسرح المدرسى ولذلك التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية. برع في أداء الشخصية الايجابية مثل ضابط الشرطة أو الابن المطيع كما تميز من ناحية آخرى تقديم شخصية (الولد الشقى) سواء في الأعمال التليفزيونية أو السينمائية وقد بدأ الجمهور في معرفة الفنان خالد محمود بعد أن شارك في بطولة فيلم «شاويش نص الليل». شارك خالد محمود في أول عمل تليفزيونى وهو مسلسل «مذكرات زوج» أمام الفنان محمود ياسين ثم مسلسل «خلف الأبواب المغلقة» وحصل على جائزة عن هذا المسلسل.
وتوالت أعماله الفنية التى كانت خطوات ومحطات هامة فى مشواره الفنى وكان من أبرازها السقوط فى بئر سبع ،ملك روحى ،شباب تيك أواى ،وعلى سبايسي. ومن بعد ذلك عدة نجاحات أنتقل خلالها الفنان في التنوع بين المراحل العمرية والتغير بين الشخصيات بين الطيب والشرير وقد كان ذلك من خلال أختياره لمشاركة كبار النجوم فى الأعمال الفنية وكان منها الحقيقة والسراب ،شاويش نص الليل نور مريم ،نمس بوند، يتربى في عزو ،دعوة فرح ،ملك روحي ،محمود المصري ،بعد الفراق ،فخ الجواسيس ،ميكانو،منتهى العشق ،بنات فى بنات ،ظل الرئيس ،ليلة القتل .
قدم الفنان خالد محمود الكثير من الشخصيات العديدة الذى أتقنها بكثير من الأندماج والبراعة لدرجة التصديق التام فهو ممثل من نوع خاص له أداءه المميز .

ومن الجدير بالذكر يشغل الفنان خالد حالياً منصب مدير الإشراف الفنى لمسرح الشمس وواحد من الشخصيات الفنية التي تتمتع بالانسانية وأصحاب رساله هادفه وذلك من خلال مايقدمة لأبنائنا الغالين من ذوي الهمم وتوجهم وتدريبهم فنيا لتقديم افضل العروض المسرحية علي مسرح الشمس تحت إشراف ورعاية وزارة الثقافة.