أنباء اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 04:57 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

وديًا ...منتخب مصر يتعادل ايجابيًا امام الجزائر

منتخب مصر
منتخب مصر

فرض التعادل الايجابي بهدف لكل منتخب في مباراة جمعت كلامن المنتخب المصري وشقيقه الجزائري ضمن منافسات الدوره الودية التي اقيمت بدولة الامارات .

بدأت المباراه بضغط قوي من المنتخب المصري من اجل احراز هدف التقدم ولكن فشلوا في ذلك رغم توافر العديد من الفرص من جانب محمد صلاح واللاعب تريزيجيه ولكن باتت جميعها بالفشل .

على المقابل حاول ايضا المنتخب الجزائري تسجيل الاهداف ولكن خط دفاع المنتخب بقيادة علي جبر ومحمد عبد المنعم منعوا هذه الفرص من التسجيل عدة مرات وتألق حارس المرمى محمد الشناوي .

شهد الشوط الاول تعرض المنتخب المصري لحالة طرد من قبل حكم المباراة بعد تدخل اللاعب محمد هاني على لاعب الجزائر مما اضطر حكم الفار تأييد حكم الساحه في القرار وخروج اللاعب من ارضية الملعب بالدقيقة السابعة والعشرون .

بدأ الشوط الثاني بضغط قوي من منتخب الجزائر من أجل تسجيل هدف التقدم وبالفعل تمكنوا من ذلك بالدقيقة الثالثة والخمسون من عمر المباراة ولكن الغي بداعي التسلل عن طريق اللاعب فارس شايبي .

لم يدم التعادل السلبي طويلا وقام المنتخب المصري بتسجيل اولى الاهداف عن طريق اللاعب حمدي فتحي برأسيه رائعة اسكنت شباك المنتخب الجزائري بالدقيقة الواحده الستون من عمر اللقاء .

أستمر ضغط منتخب الجزائر على دفاعات الفراعنة ليضيف اللاعب اسلام سليماني بهدف رائع من رأسية ارضيه اسكنت شباك محمد الشناوي بعرضيه رائعة من اللاعب يوسف عتال بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل من ضائع .