الجمعة 29 مارس 2024 05:33 مـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

رؤوف خليف : نجاح المنتخبات العربية في كأس العالم أمر صعب

رؤوف خليف
رؤوف خليف

تحدث المعلق التونسي رؤوف خليف معلق قنوات بي ان سبورت الرياضيه حول بطولة كأس العالم القادمة المقامة هذه النسخه بدولة قطر 2022 وتوقعاته للمنتخبات العربية المشاركة .

وقد ادلى رؤوف خليف بتصريحات خاصة لجريدة "أنباء اليوم المصرية " أن سيمثل العرب بكأس العالم قطر 2022 أربع منتخبات وهم قطر الدوله المستضيفه بجانب دول شمال افريقيا تونس والمغرب بجانب السعودية واتوقع صعوبة نجاح المنتخبات العربية في تجاوز الدور الأول لكأس العالم " .

وقال رؤوف عند سؤاله عن ماهو المنتخب الإفريقي القادر على السير بعيدآ ببطولة كأس العالم بقطر وقال " اتوقع ان يذهب المنتخب المغربي لأدوار بعيده بكأس العالم نظرآ لإمتلاكه المقاومات التي ستصنع الفارق ، بجانب منتخب السنغال الحائز على بطولة كأس الأمم الإفريقية في اخر نسخه لها بركلات الترجيح .

وواصل المعلق التونسي حديثه عند سؤاله عن من هو المنتخب الذي سيطلق عليه لقب الحصان الأسود ببطولة كأس العالم 2022 بقطر وقال " اتوقع ان يفوز المنتخب الهولندي بهذا اللقب في هذه البطوله نظرآ لانه يمتلك جيلآ قويآ قادر على صنع فوارق كييره خلال هذه البطوله منذ بدايتها نظرآ لخبرات لاعيبيه " .

ختم رؤوف خليف حديثه عندما سُئل عن توقعه للمنتخب الذي سيتوج ببطولة كأس العالم 2022 بقطر وقال " اتوقع ان ينال هذه النسخه من بطولة كأس العالم هو المنتخب البرازيلي الذي يمتلك الكثير من العناصر المهارية والشابه ذو خبرات عابيه تمكنهم من حصد الكأس " .