الإثنين 29 أبريل 2024 12:17 صـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

قبل السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. رؤوف خليف: هذه هي الأوراق الرابحة للقطبين.. وفيريرا يملك الخبرة عن كولر

المعلق الرياضي/ رؤوف خليف
المعلق الرياضي/ رؤوف خليف

تحدث المعلق التونسي رؤوف خليف معلق قنوات بي ان سبورت الرياضيه حول مباراة الاهلي والزمالك التي ستلعب ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري لموسم 2021/2022 المقامة هذا الموسم بدولة الإمارات على ملعب هزاع بن زايد .

وقد ادلى رؤوف خليف بتصريحات خاصة لجريدة "أنباء اليوم المصرية " أن مباراة الاهلي والزمالك بكأس السوبر المصري المقام بدولة الإمارات ستكون صعبه للغاية ولن تحسم في وقت المباراة الاصلي أو الاضافي ولكن سوف تحسم بركلات الترجيح هي الارجح في هذه المناسبه نظرآ لتقارب فرص الفريقين في المباراة .

وقال رؤوف " ان الإنتدابات الاخيره التي قام بها الأهلي والزمالك ستحدث الفارق للفريقين وستكون اختيارات وحلول اضافية للفريقين خاصةٍ الفارس الابيض "نادي الزمالك" لانه قام بالكثير من الصفقات هذا الموسم قادره على احداث الكثير من المفاجأت في هذه المباراة .

وواصل المعلق التونسي حديثه عند سؤاله عن تعرض الزمالك لضربات موجعه قبل هذه القمة قائلآ " غياب مدافع الزمالك محمود حمدي الونش سيكون مؤثر كثيرآ على كتيبة الابيض نظرآ لخبراته وقوته الدفاعية في المواعيد الكبرى التي خاضها مع الفريق ، وان الزناري افضل خلف لأحسن سلف في هذه المباراة وسيتم الإعتماد عليه .

اوضح ايضآ عند سؤاله عن من يحسم المباراة لصالحة بالنسبه لمدربي الفريق وقال " ان المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا يمتلك الكثير من الخبرات الميدانيه عن المدير الفني الجديد للنادي الاهلي مارسيل كولر نظرآ لتواجد البرتغالي للمره الثانية لتدريب نادي الزمالك وقد خاض هذه المناسبه من قبل أمام نفس المنافس " .

أكد التونسي ايضآ عند سؤاله عن العامل الجماهيري موضحآ أن " القاعده الجماهيريه التي يمتلكها الفريقين بدولة الامارات عريقه وهي من تعطي ديربي القاهرة كل الجمال والمتعه والإثاره وقادره على إحداث فارق كبير في تغير احداث المباراة طوال الوقت لإصدار هتافات تدعم الفريقين " .

ختم رؤوف خليف حديثه عندما سُئل عن أبرز اللاعبين المتوقع ان يصبحوا نجوم الفريقين في المباراة وقال " اتوقع بروز نجم نادي الزمالك أحمد السيد زيزو وقلب الهجوم التونسي سيف الدين الجزيري وعلى المقابل أتوقع تألق من جانب النادي الاهلي اللاعب محمد مجدي أفشه نظرآ لخبراته الميدانيه في حسم النهائيات " .