الجمعة 26 أبريل 2024 12:41 مـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

رؤوف خليف: كولر تنقصه الخبرات الإفريقية .. وجماهير الفريقين سوف تصنع الفارق (خاص)

رؤوف خليف
رؤوف خليف

تحدث المعلق التونسي رؤوف خليف معلق قنوات بي إن سبورت حول مباراة تونس والبرازيل الودية استعدادآ لكأس العالم 2022 التي تستضيفه دولة قطر .

قال رؤوف خليف في تصريحات خاصة لجريدة " أنباء اليوم المصرية " انه يتوقع فوز البرازيل على منتخب بلاده تونس في اللقاء الودي بفارق هدفين او اكثر وهذه نتيجة متوقعة .

وأضاف المعلق التونسي " لا اتوقع ان يكون هناك مفاجأه سيبرزها المنتخب التونسي امام منتخب البرازيل نظرآ للتفوق في خبرات اللاعبين المتاحين لمنتخب السيلساو في هذه المباراة بالفعل اختبار قوي قبل بداية كأس العالم " .

تحدث ايضآ رؤوف خليف عن مباراة الأهلي وفريق المنستيري التونسي " بأن يجب ان يدرك الأهلي خطورة هذا الفريق ويكون في اعلى مستوياته لإزاحة الفريق التونسي ذهابآ وايابآ .

اردف ايضآ عند سؤاله عن اختبار كولر كأول مباراة رسميه له مع الأهلي وقال " ان عامل الخبره في افريقيا مهم لأي مدرب لكي يعبر بالطريق في الادوار القادمة وهذا ما ينقص كولر الان " .

ثم علق رؤوف " ان الزمالك هو المرشح الاقوى للوصول للمربع الذهبي ببطولة دوري أبطال افريقيا هذا الموسم ، وستكون هذه النسخة من اقوى النسخ "

ختم رؤوف خليف حديثة " بأن امتلاك الإتحاد المنستيري قاعده جماهيرية سوف تعطيه الأفضلية أمام الاهلي في مباراة الذهاب والعكس صحيح بأن المارد الأحمر يمتلك جماهير تصنع الفارق في المدرجات في مباراة الذهاب ".