أنباء اليوم
السبت 18 مايو 2024 10:37 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ريال مدريد ينتزع فوزاً هاماً علي حساب خيتافي بالدوري الإسباني

بطاقة المباراة
بطاقة المباراة

نجح ريال مدريد في خطف ثلاث نقاط من ملعب ألفونسو بيريز علي حساب مُضيفه خيتافي وذلك ضمن مُنافسات الجوله الثامنه من بطولة الليجا الإسبانيه .

بدأت المُباراه بدخول الفريق الملكي بقوةٍ و إستحوازه علي الكُره واللعب في نصف ملعب فريق خيتافي و إضاعة الكثير من الفُرص ، لم يُطل صبر لاعبي الريال حتي إستطاع تسجيل الهدف الأول برأسية البرازيلي إيدين ميليتاو عن طريق ركله رُكنيه بأقدام الكرواتي لوكا مودريتش وتحديداً في الدقيقه الرابعه مُنذ بداية اللقاء .

لم يهدأ بعدها الطوفان الهجومي للمرينجي عن طريق تسديدات صاروخيه من فالفيردي و رودريجو ولكن نجح في إبعادها كلها حارس خيتافي ، إستمر الهجوم المدريدي إلي نهاية الشوط الأول ولكن بدون أهداف .

دخل الفريقان الشوط الثاني ولكن إستمرت سيطرة الريال و التحكُم في رتم المُباراه ، وفي الدقيقه الثامنه والأربعين سدد لاعب الريال تشواميني تسديده كادت أن تدخل شباك خيتافي لولا براعة حارسه ديفيد سوريا الذي قام بإبعاد الخطر عن مرماه .

وبعدها بعشر دقائق سجل مُهاجم ريال مدريد رودريجو هدفاً ولكن أُلغي بدافع التسلل وذلك بعد عودة الحكم لتقنية ال var .

إستمر صمود لاعبي خيتافي و حفاظهم علي نتيجة ال 1/0 حتي الدقائق الأخيره ، لينتهي اللقاء بتقدُم ريال مدريد بهدف لا شئ يُعيده من جديد لصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني .