الجمعة 26 أبريل 2024 09:20 صـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ريال مدريد ينتصر علي جارهِ أتليتكو بهدفين لهدف في الدوري الإسباني

صورة توضيحية
صورة توضيحية

إستطاع ريال مدريد و كتيبته بإنتزاع ثلاث نقاط غاليه ضد الجار العنيد أتليتكو مدريد بثُنائيه لهدف في الأسبوع السادس من بطولة الليجا الإسبانيه .

بدأت المُباراه بسيطرة أصحاب الأرض و الجمهور من البدايه ، حيث سدد لاعبي الأتليتكو الكثير من الكُرات و العرضيات لكن جميعها تصدي لها حارس ريال مدريد تيبوا كورتوا .

إنتفض ريال مدريد بعد عشرين دقيقه من إستحواذ الفريق الضيف و حاول التسجيل في أكثر من كُره ثم بعدها نجح اللاعب رودريجو في إحراز أول أهداف ريال مدريد في المُباراه عن طريق عرضيه من الفرنسي تشواميني أنهاها البرازيلي في شباك أوبلاك .

وبعد مرور نصف ساعه وتحديداً في الدقيقه السادسه و الثلاثين إستطاع فيديريكو فالڤيردي في إحراز ثاني الأهداف لصالح الفريق العاصمي مُعلناً تقدم ريال مدريد و خروجه من الشوط الأول بهدفين لا شئ .

دخل الفريقان الشوط الثاني وكان المرينجي أكثر تنظيماً و تكتيكاً من الفريق الضيف حيث كان اللعب في منطقة الأتليتي و بتعليمات من مُدربه دييجو سيميوني بالمُداوره واللعب في مناطق الريال وعن طريق رُكنيه نجح اللاعب ماريو هيرموسو في تسجيل أول أهداف أتليتكو وكان ذلك في الدقيقه الثالثه و الثمانين .

وقبل إنتهاء الوقت الأصلي للمُباراه تلقي لاعب أتليتكو هيرموسو بطاقةً حمراء بسبب تدخله العنيف علي لاعب وسط ريال مدريد داني سيبايوس ، لينتهي ديربي الغضب بين قطبي إسبانيا بإنتصار الفريق الملكي ريال مدريد علي أتليتكو مدريد و تصدره لجدول الترتيب لبطولة الدوري الإسباني المُمتاز برصيد ثمانية عشر نقطه .