الجمعة 26 أبريل 2024 08:33 صـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ريال مدريد يضرب مايوركا برُباعيه لهدف في الدوري الإسباني

ريال مدريد يضرب مايوركا
ريال مدريد يضرب مايوركا

نجح ريال مدريد في إحراز ثلاث نقاط هامه علي ملعبه و وسط جمهوره بالفوز علي الضيف العنيد ريال مايوركا بأربعة أهداف لهدف في إطار مُنافسات الليجا .

بدأت المُباراه بسيطرة أصحاب الأرض و الإستحواز الكامل علي الكُره واللعب في نصف ملعب الخصم من إتجاه ريال مدريد ، سيطر التعادل السلبي طوال الشوط الأول وحتي الدقيقه الخامسه والثلاثين إستطاع لاعب مايوركا فيدات موريكي في تسجيل أول أهداف اللقاء عن طريق رأسيه سكنت شباك كورتوا .

بعد هدف مايوركا لم يهدأ بال لاعيبة الريال حتي إستطاع فالفيردي بإحراز هدف التعادل عن طريق إنطلاقه سريعه أنهاها الأورجواني في مرمي حارس مايوركا .

ومع بداية صافرة الشوط الثاني نزل ريال مدريد باحثاً عن هدف التقدم ولكن تألق حارس مايوركا و نجح في إبعاد الكثير من الكُرات وفي الدقيقه الثالثه والسبعين سجل فينيسوس چونيور الهدف الثاني مُعلناً تقدم المرينجي .

قبل إنتهاء الوقت الأصلي بدقيقه سجل البرازيلي رودريجو هدفاً ثالثاً بفرديه و مهاره خاصه مُعلناً ثالث الأهداف للفريق الملكي ، ثم بعدها بثلاث دقائق نجح أنطونيو روديجير بتسجيل الهدف الرابع و أول أهدافه مع كتيبه الريال مُعززاً الإنتصار الكبير لريال مدريد في خامس جولاته من بطوله الليغا الإسبانيه .

موضوعات متعلقة