الجمعة 19 أبريل 2024 12:21 صـ 9 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الأوقاف ورئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم يناقشان التعاون المشترك وزير الشباب والرياضة يلتقي مسؤلي المركز الثقافي المصري الأمريكي بنيويورك إرتفاع أرباح قناة السويس لتوطين التكنولوجيا النصف سنوية إلى 17.8% وتسجل 716.6 مليون جنيه الشباب والرياضة تنظم زيارة ميدانية لنشء محافظة المنوفية بكلية الدفاع الجوي وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للهجن لبحث آفاق النهوض برياضة الهجن في مصر رئيس الوزراء : نتابع ملف ضبط الأسعار التى ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة رئيس جامعة الأزهر يبحث التعاون العلمي مع الأكاديمية الرئاسية الروسية مستشفى سوهاج الجامعى الجديد يستقبل١٢ مصاب اثر حادث مروري وزيرة التخطيط و التنمية الاقتصادية تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” ”زرقاء اليمامة” أول أوبرا سعودية تنطلق في الرياض ٢٥ أبريل للتعبير عن الموروث الثقافي تشكيل مودرن فيوتشر أمام فاركو بالدوري إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمباراة زد بالدوري

أجواء شديدة الحرارة على كافة الأنحاء مع أول أيام الدراسة .. والعظمى تتجاوز الـ 40°

صورة توضيحية
صورة توضيحية

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية ان تشهد البلاد غدا السبت، طقسا مشمسا، شديد الحرارة رطبا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وحارا رطبا على السواحل الشمالية، الشرقية والغربية .

وأشارت الأرصاد إلى أن الطقس ليلا معتدل الحرارة، على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، الشرقية والغربية.

وأكدت الهيئة أن هناك أجواء مشمسة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب وشمال الصعيد، غائما على السواحل الشمالية.

وقالت الأرصاد الجوية أن هناك نشاط الرياح على بعض المناطق.. يساهم في تلطيف الأجواء ليلا، وتخفيف من حدة الاحساس بمعدلات الرطوبة المرتفعة.

كما تتكون الشبورة المائية، صباحا على الطرق المؤدية القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلي المسطحات المائية.

وتتوقع أيضاً أن يشهد البحرين حالة من الاستقرار في حركة الملاحة البحرية.. فبالنسبة للبحر المتوسط، فإن نشاط البحر من خفيف إلى معتدل، والرياح شمالية غربية معتدلة، وارتفاع الأمواج يتراوح بين (1,5: 1) متر، والبحر الأحمر، فإن نشاط البحر معتدل، والرياح شمالية غربية معتدلة، وارتفاع الأمواج يتراوح بين (1,5: 2) متر.

وتتوقع استمرار أجواء شديدة الحرارة علي كافة الأنحاء لنهاية الأسبوع المقبل مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة يصل إلى درجتين.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة ليوم غد السبت ..

القاهرة : العظمى 36، المحسوسة 38، الصغرى 24 .

العاصمة الإدارية : العظمى 36 ،المحسوسة 38، الصغرى 24 .

الإسكندرية : العظمى 33، المحسوسة 36، والصغرى 23 .

مطروح : العظمى 31، المحسوسة 34، الصغرى 23 .

شرم الشيخ : العظمى 37، المحسوسة 40، الصغرى 27 .

الغردقة : العظمى 40، المحسوسة 43، الصغرى 28 .

أسيوط : العظمى 41 المحسوسة 43، الصغرى 22 .

سوهاج : العظمى 41، المحسوسة 43، الصغرى 22 .

قنا : العظمى 42، المحسوسة 43،الصغرى 24 .

الأقصر : العظمى 42، المحسوسة 43، الصغرى 25 .

أسوان : العظمى 43، المحسوسة 44، الصغرى 26 .

موضوعات متعلقة