الخميس 25 أبريل 2024 02:48 مـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

عاجل: شاهد الآن بث مباشر لمباراة تشيلسي ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا

تشيلسي
تشيلسي

يبدأ فريق تشيلسي الإنجليزي مشواره فى النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفا على نظيره دينامو زغرب الكرواتي مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "ماكسيمير ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الأولي بالمجموعة الخامسة.

مباراة دينامو زغرب ضد تشيلسي، تقام في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء 6-9-2022 لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر إذاعة المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium

شاهد بث مباشر الآن

ويخوض تشيلسي المباراة الأولى في الموسم الحالي ببطولة دوري أبطال أوروبا، باحثا عن تحقيق أول انتصار من أجل أن يستهل مشواره في البطولة والتأهل إلى دور التالي، والزحف تدريجيا نحو المنافسة بقوة على اللقب.

كان البلوز ودع النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في دور ربع النهائي.

كما يدخل تشيلسي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق فوزا ثمينا على ضيفه فريق وست هام يونايتد بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء القوى الذى جمعهما ، على ملعب "استامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل تشيلسي حاليا المركز السادس برصيد 10 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة اثنين وتسجيل 8 أهداف وتلقي 9.

على الجانب الآخر، يحاول دينامو زغرب الظفر بنقاط المباراة رغم علمه بصعوبة المهمة، ليبدأ مشواره بالبطولة بمعنويات مرتفعة في محاولة تحقيق مفاجأة والتأهل إلى الدوري التالي.

وأوقعت قرعة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تشيلسي الموسم الحالي ضمن منافسات المجموعة الخامسة، رفقة كل من، إيه سي ميلان الإيطالي، ريد بول سالزبورج النمساوي، ودينامو زغرب الكرواتي.

موضوعات متعلقة