الخميس 25 أبريل 2024 09:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
« حزب النصر » يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء المستشار محمد عبدالنبى: مصر أصبحت جاهزة تمامًا لاستقبال الاستثمارات الأجنبية إيفرتون يضرب ليفربول بثنائية ويبعده عن سباق الفوز بالبريميرليج برشلونة يعلن بقاء تشافي علي رأس الجهاز الفني لموسم آخر جوميز يعلن قائمه الزمالك المتجهة إلى غانا استعداداً لمواجهة دريمز محمد صلاح يعود إلي تشكيلة ليفربول لمواجهة إيفرتون بالبريميرليج الرئيس السيسى يجرى جولة تفقدية داخل البطولة العربية العسكرية للفروسية بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة لإعادة تأهيل مدارس التعليم المجتمعي الرئيس السيسى يصل مقر افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية الرئيس السيسي يتلقي اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء الهولندي ”مارك روته” رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس النواب البحريني والوفد المرافق له إيريك شو يكشف عن استراتيجية هواوي في مجال الذكاء الاصطناعي خلال قمة المحللين

عاجل: تأجيل مباراة ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

ليفربول وريال مدريد
ليفربول وريال مدريد

تأجلت انطلاقة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول في قمة باريس لمدة ١٥ دقيقة لأسباب أمنية.

ويلتقي ليفربول، الذي يضم المصري محمد صلاح، وريال مدريد مساء اليوم السبت في مواجهة مرتقبة على ملعب «ستاد دو فرانس» بالعاصمة الفرنسية باريس، في نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، وهي المباراة الختامية لكل البطولات في القارة العجوز.

وتقام مباراة ليفربول وريال مدريد مساء اليوم عند الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع مباراة ليفربول وريال مدريد عبر قنوات «بي إن سبورتس بريميوم 1»، و«بي إن سبورتس بريميوم 2»، و«بي إن سبورتس إنجليش 1»، و«بي إن سبورتس 4K».

ومن المقرر أن يعلق المعلق الجزائري حفيظ دراجي على مباراة ليفربول وريال مدريد عبر «بي إن سبورتس بريميوم 1»، على أن يتولى العماني خليل البلوشي التعليق على المباراة ذاتها عبر «بي إن سبورتس بريميوم 2».

وكان ليفربول تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء فياريال من الدور نصف النهائي، بينما صعد ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي.

ويسعى ريال مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، وهو يحمل الرقم القياسي لأكثر الفرق تتويجًا، بينما يأمل ليفربول في إضافة اللقب السابع في سجل بطولاته مساء اليوم.

الفائز من مباراة اليوم سيلتقي آينتراخت فرانكفورت الألماني في نهائي كأس السوبر الأوروبي هذا الصيف، كما سيتأهل لتمثيل أوروبا في كأس العالم للأندية.

وتعتبر المباراة النهائية هي الثالثة التي تجمع بين ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، علما بأنه لا يوجد فريقين آخرين تقابلا 3 مرات في الدور النهائي.

وفاز ليفربول على ريال مدريد بهدف في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1981، لكن الفريق الملكي ثأر من فريق الريدز بعد أن تغلب عليه بنتيجة 3-1 في نهائي 2018.

وستكون مباراة اليوم «انتقامية» بالنسبة للمصري محمد صلاح، حسب وصف اللاعب نفسه، بعد الهزيمة التي تلقاها على يد ريال مدريد عام 2018، خصوصا أن المباراة شهدت إصابته الشهيرة في الكتف، وخروجه باكيًا في الشوط الأول.

ويستهدف ليفربول تحقيق اللقب الثالث هذا الموسم، بعد فوزه بلقبي كأس الرابطة، وكأس الاتحاد في إنجلترا، وخسارته لقب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» لصالح مانشستر سيتي.

في المقابل، يمني ريال مدريد نفسه بالحصول على اللقب الثالث أيضًا، بعد أن توج بلقبي الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني، فيما خسر لقب الكأس المحلية.

ومن المقرر أن يدير مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم الحكم الدولي الفرنسي كليمون توربان.

موضوعات متعلقة