الأحد 28 أبريل 2024 12:36 صـ 18 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الخارجية يُشارِك في الاجتماع التشاوري للدول العربية الست لبحث تطورات القضية الفلسطينية رئيس الوزراء يصل ”الرياض” للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي نائب رئيس الإسماعيلي يكرم إثنين من جماهير النادي وزير الري يلتقى وزير الموارد المائية بالجمهورية العراقية حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية وزيرة الهجرة تهنئ المصريين بالخارج بالذكرى الـ 42 لتحرير سيناء وزير الشباب والرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب التعادل الإيجابي يحسم مواجهة مانشستر يونايتد و بيرنلي بالبريميرليج. ليفربول يتعادل مع وست هام وينهى أماله فى الفوز بالدوري الإنجليزي هيلتون الإسكندرية كورنيش يشارك في استقبال الملك احمد فؤاد الثاني ملك مصر السابق وأسرته تين هاج يعلن تشكيلة مان يونايتد لمواجهة بيرنلي بالبريميرليج رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي

محمد صلاح: مستعد للتخلي عن كل الجوائز الفردية من أجل إعادة نهائي دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

وجه محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي رسالة لجماهير ناديه بعد نهاية الموسم وخسارتهم لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

وكتب محمد صلاح عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "إن تقديري من قبل المشجعين والصحفيين الرياضيين في نفس الموسم هو شيء مميز لن أنساه أبدًا".

وأضاف: "ومع ذلك ، مستعد للتخلي عن تلك الجوائز الشخصية من أجل فرصة إعادة المباراة النهائية (نهائي دوري أبطال أوروبا)، لكن كرة القدم ليست بهذه الطريقة".

وأكمل: "لا يمكنني التعبير بالكلمات عن مدى رغبتنا في إعادة هذا الكأس إلى ليفربول ولكن في النهاية لم نتمكن من ذلك، لا أستطيع أن أشكر المشجعين بما يكفي لدعمكم".

وأتم محمد صلاح رسالته للجماهير: "لقد كان موسمًا طويلًا جدًا ولكن جزءًا مني يتمنى أن يبدأ الموسم التالي مرة أخرى غدًا.