الأربعاء 24 أبريل 2024 10:17 مـ 15 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
برشلونة يعلن بقاء تشافي علي رأس الجهاز الفني لموسم آخر جوميز يعلن قائمه الزمالك المتجهة إلى غانا استعداداً لمواجهة دريمز محمد صلاح يعود إلي تشكيلة ليفربول لمواجهة إيفرتون بالبريميرليج الرئيس السيسى يجرى جولة تفقدية داخل البطولة العربية العسكرية للفروسية بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة لإعادة تأهيل مدارس التعليم المجتمعي الرئيس السيسى يصل مقر افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية الرئيس السيسي يتلقي اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء الهولندي ”مارك روته” رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس النواب البحريني والوفد المرافق له إيريك شو يكشف عن استراتيجية هواوي في مجال الذكاء الاصطناعي خلال قمة المحللين وزير الدولة للإنتاج الحربي يفتتح مركز إدارة الأزمات بالوزارة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد أعمال تطوير مصانع شركة النصر لصناعة المواسير وزير التعليم العالي يستقبل سفير السنغال بالقاهرة لتقديم كافة أشكال الدعم للدول الإفريقية

مانشستر سيتي يقتنص فوزاً مثيراً أمام كريستال بالاس بالبريميرليج

صورة
صورة

إقتنص فريق مانشستر سيتي فوزآ مثيرآ أمام كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب الاتحاد معقل فريق المان سيتي .

بدأت المباراة بأداء غير مقبول من لاعبي مانشستر سيتي ادى لإستقبالهم هدفآ في بداية اللقاء عن طريق مدافع الفريق جون ستونز هدفآ ذاتيآ في مرماه بالدقيقة الرابعة من احداث الشوط الأول .

لم يهدأ لاعبو كريستال بالاس وتمكنوا من تسجيل الهدف الثاني بمرمى ايدرسون مواريش حارس مرمى مانشستر سيتي بالدقيقة الواحده والعشرون من عمر المباراة عن طريق اللاعب يواكيم اندرسون .

ثم اعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم كريستال بالاس على مانشستر سيتي بهدفين دون رد .

بدأ الشوط الشوط الثاني ، بضغط قوي من لاعبي مانشستر سيتي من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق وبالفعل تمكن اللاعب بيرناندو سيلفا بالدقيقة الثالثة والخمسون من عمر المباراة بتمريره من اللاعب رودريجو .

ثم بدأ ضغط لاعبي مانشستر سيتي حتى تمكن من تسجيل هدف التعادل عن طريق النرويجي ايرلينج هالاند بالدقيقة الثانية والستون من عمر المباراة بعد تمريرة أكثر من رائعة من اللاعب فيل فودين .

ليعود مرة اخرى اللاعب ايرلينج هالاند ويتقدم لفريقه مانشستر سيتي بالدقيقة السبعون من عمر المباراة ليعلن عن ثاني أهدافه في المباراة بعد تمريرة اكثر من رائعة من اللاعب جون ستونز .

وقضى اللاعب النرويجي ايرلينج هالاند على احلام كريستال بالاس ويكتب اول هاتريك له مع فريقه مانشستر سيتي ويضيف الهدف الرابع بالدقيقة الواحدة والثمانون من عمر المباراة بتمريره من اللاعب ايلكاي جوندوجان