الأربعاء 1 مايو 2024 07:53 صـ 22 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

الاهلي يفوز على المصري بهدفين دون رد بالدوري

تمكن المارد الاحمر من تحقيق فوزآ مثيرآ على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب برج العرب

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي الفريقين من أجل تسجيل هدف مبكر يسهل عليه مأمورية المباراة ولكن سوء التوفيق لم يحالف الفريقين في بداية المباراة .

لم يتمكن اي من الفريقين تسجيل اي هدف خلال احداث الشوط الاول من تبادل الهجمات على مرمى الفريقين لكن دون توقيع اهداف منهم نظرآ لخطورة الفرص التي تعرض لها المرميين.

اعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الأهلي والمصري البورسعيدي ببطولة الدوري المصري .

بدأ الشوط الثاني ، بضغط قوي ايضآ من الفريقين ووصل النادي الاهلي كثيرآ على مرمى عصام مرعي من تسجيل هدف ولكن تألق دفاعات المصري البورسعيدي وحارسهم منعوا هذه الفرص من تحقيق اهداف .

على المقابل وصل المصري البورسعيدي كثيرآ لمرمى علي لطفي من اجل تسجيل هدف ولكن تألق دفاعات الاهلي بقيادة رامي ربيعة.ومحمود متولي منعت هذه الخطوره من تحقيق هدف .

اجرى ريكاردو سورايش عدة تغيرات على مستوى تشكيل الاهلي بخروج كلامن لويس ميكيسوني وصلاح محسن ونزول زياد طارق ومحمد هاني وحسام حسن من اجل احداث فارق على مستوى الهجومي .

إفتتح المارد الأحمر التسجيل في المباراة عن طريق قلب دقاعه رامي ربيعة بعد ان احتسب حكم المباراة ركلة جزاء على المصري البورسعيدي بعد الرجوع لتقنية الفار معلنآ احتسابة ركلة جزاء تمكن من خلالها الاهلي من تسجيل هدفه الاول .

ليتمكن ايضآ النادي الاهلي من قتل اللقاء بالدقيقة الاخيره من الوقت البدل ضائع بتمريره اكثر من رائعة من اللاعب محمد محمود لزياد طارق لحسام حسن ويمضي علي الهدف الثاني من عمر اللقاء .

ليعلن بعد ذلك حكم اللقاء نهاية المباراة بهدفين دون رد للأهلي أمام المصري البورسعيدي .

موضوعات متعلقة